محليات

حالة الطقس: هطول أمطار وتشكل سحب رعدية ممطرة على عدد من المناطق

صراحة – الرياض : أصدر النظام الآلي للإنذار المبكر، التابع للمركز الوطني للأرصاد، اليوم (الجمعة)، تنبيهات بهطول أمطار وتشكل سحب رعدية ممطرة بعدد من المناطق، وهبوب رياح نشطة وأتربة مثارة في أخرى.

وقال المركز إن أجزاء من مناطق مكة المكرمة، والباحة، وعسير، وجازان، يُتوقع أن تشهد أمطاراً رعدية يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وذلك من الساعة الـ1 ظهراً وحتى السابعة مساء.

وأبان أن أجزاء من مناطق الرياض، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة، وعسير، ونجران، ستشهد رياحاً نشطة وأتربة مثارة، يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية الأفقية، لافتاً إلى أن الحالة تبدأ عند الساعة التاسعة صباحاً وتستمر حتى الساعة الـ6 مساءً.

كما توقع أن تتشكل سحب رعدية يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية في عدد من المحافظات بمناطق الحدود الشمالية، والجوف، ومكة المكرمة، والباحة، مشيراً إلى أن الحالة تبدأ في الحدود الشمالية والجوف عند الساعة الثامنة صباحاً وتستمر حتى السادسة مساء، أما في منطقتي مكة المكرمة والباحة فتبدأ عند الساعة الواحدة ظهراً وتستمر حتى الساعة الـ7 مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com