محليات

حصول مركز التأهيل الشامل بعرعر على جائزة التميز بنسبة أداء تجاوزت الـ80% لعام 2022

صراحة – الحدود الشمالية : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه, مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة خالد الرميخاني، يرافقه المساعد لقطاع التنمية مقبل العنزي، ومدير مركز التأهيل الشامل بعرعر عامق العنزي، بمناسبة حصول مركز التأهيل الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة بعرعر على جائزة التميز على مستوى الوزارة والحصول على نسبة أداء تجاوزت الـ80% لعام 2022.
وبارك سموه لمنسوبي المركز جائزة التميز، حاثاً على مواصلة العطاء بسخاء لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة وصولاً إلى التميز الدائم والجودة في إطار وطني متجدد وفعال.
وقال سموه: “إن رؤية المملكة 2030 أكّدت على الاهتمام بأبنائنا من ذوي الإعاقة، عبر تعزيز دورهم ودمجهم بالمجتمع وتأهيلهم، وتذليل جميع التحديات، وتسخير جميع الإمكانيات لخدمتهم، إضافةً لإيجاد منظور اجتماعي إيجابي من خلال الأنشطة الاجتماعية المختلفة”، مشيراً إلى أن القيادة الرشيدة – أيدها الله- سخرت الإمكانيات المادية والعلمية والفنية والبشرية كافة لخدمة هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع.
وأكد سموه أن تظافر جهود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المنطقة وتكاملها مع الجهات الأخرى دافع لتحقيق المستهدفات والتطلعات.

 

الان .. تابعنا عبر تيليجرام 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى