محليات

لوحة “القبلة الساخنة ” تشعل غضب طالبات تربية عرعر

لوحة قبلة ساخنة

صراحة -متابعات : أثارت صورة خادشة للحياء معروضة في الصالة الخارجية لكلية التربية والآداب بعرعر، حفيظة الطالبات حتى وصل صدى هذا الأمر لأولياء أمورهن الذين عبروا عن استيائهم وتذمرهم متسائلين عن عدم اكتراث إدارة الكلية لهذا الخطأ أو إزالته، بعد مطالبات متكررة من الطالبات.
وما زالت كلية التربية والآداب بعرعر تحتضن الصورة في الصالة الخارجية بمبنى الكلية عبر شاشة “البروجكتر”، إذ اعتبرت الطالبات أن الصورة خادشة للحياء، في حين أن الصالة هي مكان إقامة الصلاة لهن.
وذكر أولياء أمور عدد من الطالبات   أن ما يحدث لا يليق بكلية وضعت على جدارها كلمة التربية والآداب، موضحين بأن الطالبات مستاءات من الصورة وأن الطالبات حاولن الوصول لإدارة الكلية للإبلاغ عن المخالفة دون جدوى – بحسب وصفهم – كما أنكرن هذه اللوحة وأخبرن الأستاذات اللاتي يعملن في الكلية إلا أنهن لم يعرن الأمر أي اهتمام.
وزاد أولياء الأمور أن المخالفات في هذه الكلية لم تقف عند هذا الحد، بل إن حرم الجامعة من خلال المبنى الإلحاقي للكلية المكون من ثلاثة أدوار مكشوف، مما يجبرهن للبس العباءة داخل الساحة عن العمالة التي تعمل منذ أشهر، مبدين امتعاضهم من الطريقة البدائية في وضع حاجز قماشي مؤقت، وقع عدة مرات جراء الهواء والعمل المقام في المبنى، مطالبين بإيجاد حلول سريعة، حيث إن المحاضرات تمتد للفترة المسائية.
فيما علق عبدالله العنزي، ولي أمر طالبة، بأن الصورة متداولة بين الطالبات وطلب مقابلة مدير الجامعة ليعرض له الصورة وينهي الجدل الحاصل، إلا أنه كان في اجتماع – بحسب وصفه وفقا للوطن .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى