مال وأعمال

“داكو” توقع اتفاقية لتشغيل رحلات مباشرة من مطار الملك فهد الدولي إلى أوروبا

صراحة – الرياض : أعلنت شركة مطارات الدمام “داكو” عن اتفاقية لتشغيل طيران ويز “Wizz Air ” للرحلات المباشرة من مطار الملك فهد الدولي إلى ثلاث وجهات متنوعة، هي روما، وفيينا، وأبو ظبي، اعتباراً من الربع الرابع من سنة 2022 .
ورحب الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام فهد الحربي، بشركة طيران ويز ” Wizz Air وبدء عملياتهما التشغيلية بمطار الملك فهد الدولي، منوها بأهمية الربط بين المملكة وقارة أوروبا .
وأكَد أن شركة مطارات الدمام (داكو) مستمرة في استحداث وجهات جديدة لخدمة أهالي المنطقة والمقيمين، مشيراً إلى أن مطار الملك فهد الدولي مستعد لاستقبال السياح ضمن خطط استراتيجية لتنمية الحركة الجوية وتطوير تجربة المسافر بمطار الملك فهد الدولي .
وبين الحربي أن مطار الملك فهد الدولي حقق مركز متقدم في جوائز سكاي تراكس العالمية والمتخصصة بتقييم المطارات، لافتاً إلى ثمار الجهود الاستثنائية التي بُذلت من جميع الجهات العاملة بالمطار خلال العام 2022م من العمل الدؤوب في تطوير خدمات المطار والحركة التشغيلية والذي نتج عنها حصول المطار على المركز الأول لأفضل مطار إقليمي في الشرق الأوسط، مشيراً إلى إن عدد الرحلات الدولية بلغت 13,120 رحلة لـ 36 وجهة دولية، في حين وصل عدد الرحلات الداخلية 15,697 رحلة لـ 14 وجهة داخلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com