محليات

رصد أكثر من (369) مخالفة قبيل عيد الأضحى في الباحة

صراحة – الباحة: كثفت أمانة منطقة الباحة، جولاتها الرقابية على المحال والمنشآت التجارية والصحية بالمنطقة، ضمن خطتها الاستباقية لاستعدادات عيد الأضحى للعام الجاري، وذلك حرصًا على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، وعلى سلامة الغذاء والصحة العامة.

وهدفت الجولات الرقابية إلى توفير بيئة صحية آمنة خالية من الأمراض والملوثات، والتأكد من استيفاء المنشآت الغذائية للاشتراطات الصحية ومدى التزامها بالاشتراطات البلدية، إلى جانب صالونات الحلاقة، ومراكز التجميل والتزيين النسائية، فيما تواصل الأمانة جهودها في أعمال الإصحاح البيئي عبر أعمال التعقيم والتطهير والغسيل والنظافة اليومية، وذلك ضمن خطة عمل متكاملة استعداداً للعيد.

ونفذت الأمانة أكثر من 3077 ألف جولة رقابية، في مدينة الباحة ومختلف محافظات المنطقة خلال شهر مايو الماضي، نتج عنها رصد أكثر من 369 مخالفة، مؤكدة تطبيق لائحة الجزاءات في حق المخالفين.

وتواصل أمانة الباحة، تطبيق خطتها ضمن استعدادها لعيد الأضحى المُبارك، بتهيئة مختلف المواقع الخدمية للاحتفال بالعيد السعيد، في المنشآت التجارية والغذائية، والأسواق، والمراكز التجارية، ومنافذ البيع؛ بهدف التأكد من التزام هذه المنشآت بتطبيق الاشتراطات البلدية والصحية، داعية الجميع للإبلاغ عن أي مخالفة صحية أو بلدية عبر مركز البلاغات 940.

زر الذهاب إلى الأعلى