محليات

“روشن” تشارك في معرض “الخمسة الكبار” العالمي للبناء والتشييد

 صراحة – الرياض : تُشارك شركة روشن، المطوّر العقاري الرائد في المملكة، في معرض “الخمسة الكبار” العالمي 2022، حيث تقدم رؤيتها الطموحة للمجتمعات السكنية العصرية، والمتكاملة، والمستدامة، على الساحة العالمية، إذ ألقى الرئيس التنفيذي للمجموعة ديفيد جروفر، كلمته الرئيسة في القمة العالمية لقادة البناء، بينما شارك الرئيس التنفيذي للتطوير بالمجموعة أسامة قباني، في جلسة حوارية حول إنشاء دليل البناء للمستقبل.
واجتمعت أبرز القيادات الحكومية والمعنيين بالقطاع في دبي، لبدء سلسلة من المناقشات حول مستقبل قطاع البناء والتشييد، وسُبل تحقيق استدامته، ونظرًا لما تشهده منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا، وجنوب آسيا، من نمو على مستوى القطاع، والمدعوم بالإستراتيجيات الحكومية الطموحة، فقد وفّر المعرض منصة لتمكين التعاون، وتبادل أفضل الممارسات، لتمهيد الطريق لبناء مستقبل أكثر استدامة للقطاع، والأفراد، والمجتمع بشكلٍ عام.
وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة ديفيد جروفر: “يُعدّ معرض “الخمسة الكبار” العالمي، فرصةً مهمة لـ “روشن” لمشاركة ونشر رؤيتها الخاصة بتعزيز جودة وأسلوب الحياة، مع نظرائها العالميين، والتعرّف على أحدث التطورات العالمية في الصناعة، حيث يُمثل التبادل المعرفي، والتواصل مع أفضل الشركات في القطاع، مفتاحًا لتحقيق رؤية “روشن”، وتنفيذ مهمتها وفقًا لأعلى المعايير، بالتعاون مع شركائنا الرائدين في القطاع”.
وحدد الرئيس التنفيذي للمجموعة ديفيد جروفر، في كلمته الرئيسة التي ألقاها، طموحات “روشن” المستقبلية، والتي تتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، المتمثلة في زيادة نسبة تملّك الوحدات السكنية إلى 70% خلال الـ 10 أعوام المقبلة، كما أكّد حرص “روشن” على توفير نمط حياة عصري، واجتماعي، ومتكامل، وأكثر استدامة، للمجتمع السعودي. وقد ركّز معرض “الخمسة الكبار” لهذا العام على مستقبل القطاع وضمان تحقيق الاستدامة في المستقبل.
يُعدّ معرض “الخمسة الكبار” من أكبر الفعاليات وأكثرها تأثيرًا في قطاع البناء والتشييد، حيث يجتذب أكثر من 100,000 مشارك من كبار مطوري العقارات، والمهندسين، والمهندسين المعماريين، والمقاولين،والاستشاريين، والمصنّعين، والموزّعين من جميع أنحاء العالم، بهدف التواصل، وبناء العلاقات، وتبادل المعرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى