محليات

زوار جناح الوزارة بمعرض الشارقة: هذه المشاركة تبرز جهود المملكة ورسالتها في خدمة كتاب الله والعمل الإسلامي

صراحة – الرياض :

أشاد عدد من زوار جناح الوزارة المشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2022م، بما شاهدوه من محتويات تبرز جهود المملكة في خدمة كتاب الله الكريم وتبين رسالة الوزارة السامية في خدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته.

جاء ذلك في تصريحات لهم عقب زيارتهم لجناح الوزارة بمعرض الشارقة الدولي للكتاب 2022م، في دورته الـ41، والذي يقام بمركز إكسبو الشارقة تحت شعار كلمة للعالم خلال الفترة من 2 _ 13 نوفمبر 2022م. ففي البداية، قال إبراهيم حمد المرزوقي من دولة الامارات أن مشاركة الوزارة بمعرض الشارقة هذا العام تعتبر مشاركة ذات قيمة كبيرة تضاف لهذا المعرض حيث تبرز جهود المملكة في خدمة كتاب الله عبر مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، بالإضافة الى ما يتم عرضه من معلومات حول عدد من التطبيقات الالكترونية الحديثة التي تخدم المسلمين داخل المملكة وخارجها.

ومن ناحيته أشاد عبدالرؤوف الهاشمي من دولة الإمارات، بالخدمات الإلكترونية الحديثة التي تقدمها الوزارة والتي تساهم في تحقيق رسالة الوزارة الدعوية والإرشادية داخل المملكة وخارجها، مقدماً شكره للقائمين على جناح الوزارة، لما له من أثر بالغ على جميع المسلمين في دولة الامارات.

بدوره بين علي الفردان من السعودية أن جناح الوزارة يعتبر فخر لكل مواطن وإبراز لرسالة المملكة العظيمة في خدمة الإسلام وخدمة كتاب الله الكريم من خلال برامجها الدعوية والإرشادية، وفرصة للتعريف بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، وبما ينتجه من مصاحف وتطبيقات تخدم المسلمين في جميع أنحاء العالم، مقدماً شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على جهودهم الكبيرة في خدمة المسلمين وطباعة ونشر وترجمة معاني كتاب الله الكريم.

يذكر أن جناح الوزارة يقدم جهود الوزارة في الدعوة إلى الله وفق منهج وسطي معتدل كما يقدم عرضاً لإصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة وتوزيع نسخ مختلفة منها، وشرح لعدد من التطبيقات الالكترونية، لاطلاع الزائرين على الرسالة السامية التي تقوم بها المملكة في نشر الإسلام، والجهود العظيمة التي تبذلها في خدمة القرآن الكريم.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى