محليات

بلدية القليب تغلق 5 محلات بمركز حنيذ وتصدر 36 إنذار لمحلات لم تستكمل التطوير

888

صراحة – خالد الحسين : قامت بلدية القليب بمحافظة النعيرية بتنفيذ حملة الإصحاح البيئي والتي انطلقت منتصف شهر شوال الحالي وتشتمل على تنفيذ حملة لمكافحة الكلاب الضالة .

وأوضح رئيس بلدية القليب المهندس نايف بن ناصر الرجباني، أن بلدية القليب قامت بحملة لمكافحة الحيوانات الضالة التي تتواجد داخل الأحياء السكنية (حي القليب, حي العيينه, حي الفهده, حي الغربية).

وأضاف الرجباني أنه شارك في الحملة فرقتين من المختصين البيطريين حيث تم التخلص من هذه الحيوانات بطريقة بيئية سليمه المتواجدة في داخل الأحياء السكنية ومستمرة هذه الحملة طوال العام.

وقال رئيس بلدية القليب أن البلدية قامت أيضاً بتنظيف مقبرة القليب وإغلاق 5 محلات في مركز حنيذ لمخلفتها الاشتراطات البلدية وإصدار ٣٦ انذار لمحلات لم تستكمل عمليات التطوير.

ودعت أمانة المنطقة الشرقية جميع المواطنين والمقيمين في القليب للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، مؤكدا عدم التهاون مع المحلات المخالفة وذلك برفع بلاغ ضد أي مخالف عن طريق خدمة 940  والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات والتي سيتم التعامل معها فورا، مضيفا بان الأمانة طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي)على الأجهزة الذكية.

زر الذهاب إلى الأعلى