الاخبار الرياضية

الفارس عبدالله الغامدي يتوج بكأس الحرس الوطني لقفز الحواجز

2017-01-01_163021

صراحة – نواف العايد : توج قائد لواء التدخل السريع الخاص الثاني بالقطاع الغربي اللواء الركن محمد بن عبيد العبدلي أمس الفارس عبدالله الغامدي بكأس وزارة الحرس الوطني في بطولة القفز التي اختتمت على ميدان مركز سيتي هورس بمحافظة جدة.

وجاء تحقيق الغامدي للقب على حصانه “ديقراد” وحل ثانياً الفارس عبدالرحمن الخماش مع فرسه “كاندي” وفي المركز الثالث الفارس نايف الصاعدي وحصانه “سارتوجا” والرابع الفارس قصي جليدان وجواده “الكسنت” وخامساً الفارس فيصل الحازمي وفرسه “شكيرا” .
وأشاد اللواء العبدلي بمستوى البطولة والفرسان المشاركين ، منوهاً بالدور الكبير لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني لدعم رياضة الفروسية واهتمامه بهذه الرياضة التي نعتز بها كموروث تاريخي أصيل.
وقال في تصريح عقب تتويجه الفرسان: “يتضح لنا هذا الاهتمام بما تولية القيادة الرشيدة – حفظها الله – من تشجيع لأبناء الوطن على ممارسة رياضة الفروسية ، وتهيئة جميع الظروف المناسبة لذلك، بما فيها إقامة الميادين والمراكز الخاصة لها.
ونوه بجهود وزارة الحرس الوطني واهتمامها بالفروسية كونها رياضة الآباء والأجداد وفيها القوة ومن الشواهد على ذلك قيام وزارة الحرس الوطني بإنشاء ميادين الفروسية بمناطق تواجد الحرس الوطني ليتسنى لعموم المنسوبين وأبنائهم ولعموم المواطنين ممارسة هذه الرياضة .
يذكر أن اليوم الختامي للبطولة شهد منافسات الفرق حيث حقق المركز الأول فريق “سيتي هورس” تلاه في المركز الثاني فريق الأصيل الثاني.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى