محليات

زيارة تثقيفية لطالبات مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة

صراحة – مكة:

نظمت وكالة الشؤون الإعلامية والعلاقات والمعارض النسائية ممثله في الإدارة العامة للعلاقات العامة وبالتعاون مع إدارة المعارض والمتاحف النسائية زيارة تثقيفية لعدد من طالبات التعليم بمكة المكرمة، لمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة .

حيثُ أشارت مديرة الإدارة العامة للعلاقات العامة الأستاذة بشاير بنت عبدالعزيز البنيان أن الزيارة تمت بقيادة كادر من الإدارة وكان في استقبالهم سعادة المدير العام لإدارة العلاقات العامة والإعلام الأستاذ أحمد بن مساعد السويهري ثم أطلع الطالبات على عرضًا مرئيًا لصناعة كسوة الكعبة المشرفة وطريقة استبدالها ، وتم الاطلاع على لوحات أثرية لكسوة الكعبة المشرفة والقطع المذهبة التي تزين الكسوة والتي تتطلب قدرًا كبيرا من الحرفية والإتقان والجودة.

وفي ختام الزيارة عبر الوفد عن عظيم امتنانهم لهذه الفرصة التي أثرت معلوماتهم وأطلعتهم على ما تبذله الدولة من جهود عظيمة -رعاها الله – في خدمة الحرمين الشريفين.

من جانبها أشارت سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإعلامية والعلاقات والمعارض النسائية الأستاذة ندى بنت عبدالله المالكي أن هذه الزيارة تأتي في إطار الدور المجتمعي للوكالة والذي يهدف إلى بناء جسور التواصل الفعال مع كافة الجهات الحكومية والخاصة .

زر الذهاب إلى الأعلى