محليات

سمو وزير الداخلية يرأس الاجتماع السنوي الـ 31 لأصحاب السمو أمراء المناطق

صراحةالرياض :

رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية في جدة، اليوم الاجتماع السنوي الحاديوالثلاثين لأصحاب السمو أمراء المناطق.

وفي بداية الاجتماع، رفع الأمير عبد العزيز بن سعود، وأصحاب السمو أمراء المناطق أسمى آيات الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملكسلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على مايوليانهحفظهما اللهمن اهتمام بالغ ودعم متواصل لوزارة الداخلية وإمارات المناطق ومختلف الجهات الحكومية.

ونوه سمو وزير الداخلية بالتوجيهات الكريمة من القيادة الرشيدة لتقديم كل ما يسهم في خدمة ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك،والجهود التي تبذلها جميع الجهات المعنية في سبيل تنفيذ توجيهات القيادة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من التقارير وأوراق العمل التي اشتملت على دعم التحول الرقمي في إمارات المناطق، وتوظيف الذكاءالاصطناعي في تعزيز أدواتها : المتابعة الأحداث ودعم فرص التنمية، وتعزيز فرص وممكنات القطاع غير الربحي، والمشاركة الفاعلة فيتعزيز تنمية الغطاء النباتي والبرامج والأنشطة التي تساعد على الاستدامة البيئية ضمن مبادرة السعودية الخضراء.

كما بحث الاجتماع عددًا من الموضوعات التي تهدف إلى تعزيز دور إمارات المناطق للمحافظة على الأمن والاستقرار، وتحقيق التنميةالشاملة والمستدامة وخدمة الوطن والمواطنين والمقيمين والزائرين

وفي ختام الاجتماع توصل أصحاب السمو إلى عدد من التوصيات تمهيدًا لرفعها لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيزآل سعود ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراءحفظهما الله .

زر الذهاب إلى الأعلى