محليات

سيدتان لأول مرة.. وزير التجارة يعلن عن أعضاء مجلس “غرفة مكة” المعينين

صراحة – مكة المكرمة: أعلن وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي عن تعيين (6) أعضاء لمجلس إدارة الغرفة التجارية بمكة المكرمة، بينهم سيدتين، ليشكلوا رفقة الأعضاء المنتخبين الست عضوية مجلس الإدارة للدورة الـ (21) التي ستقود أعمال الغرفة خلال السنوات الأربعة المقبلة.

وجاء قرار الوزير استنادا على نظام الغرف التجارية الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/37 ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار الوزاري رقم 00010، ومن المنتظر أن تفصح اجتماعات المجلس الجديد عن ملامح قيادة الغرفة باختيار الرئيس ونائبيه، وممثل الغرفة لدى اتحاد الغرف السعودية.

وتضمنت الأسماء المعينة كل من عبد الله بن صالح كامل، سلطان بن موفق أزهر، نبيل بن عبد الرحيم عابد، عبد الله بن عمر قاضي، فيما تنضم لأول مرة في تاريخ غرفة مكة سيدتان لعضوية مجلس الإدارة وهما: الشيماء بنت محمد مشاط وعلياء بنت مازن الصواف.

وبذلك يكون مجلس إدارة الدورة (21) لغرفة مكة المكرمة قد اكتمل، حيث كان كل من أحمد رابح الشريف، خالد بن رده الحارثي، فواز بن عقاب الشريف، فيصل بن قايد قايد، مصطفى عبد الرحمن رجب ونايف مشعل الزايدي قد فازوا بمقاعد المجلس عن طريق الانتخابات التي جرت في شوال الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى