محليات

شاب ساحر يعلن توبته ويكشف طلاسم اصطياد الفتيات

صراحة – متابعات :

هتف حضور ديوانية الشباب في الطائف مؤخرا وعلت الابتسامة ملامحهم وهم يستمعون إلى اعترافات ساحر شاب كان يوقع بالفتيات في مواقع التواصل الاجتماعي، معلنا توبته وندمه على مسلكه القديم.
وسرد الساحر تفاصيل سيناريو التوبة الذي بدأ بضبطه من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في خلوة غير شرعية مع فتاة، وفي حينه تم تحويله إلى ديوانية الشباب من أجل الاتعاظ وأخذ العبر، ولم يحول إلى جهات الاختصاص، وكيف أن هذا الإجراء جعله يرمي تفاصيل حياته السابقة خلف ظهره ويعود إلى الحياة بسيرة بيضاء ناصعة مثل ضوء الشمس.
اعترافات الساحر القديم جاءت خلال محاضرة في ديوانية الشباب ألقاها الشيخ شجاع الذويبي من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكة المكرمة، وتم خلالها عرض أعمال وطلاسم السحر المضبوطة والتي كان يصطاد بها الساحر التائب الفتيات، إذ قرأ رئيس ديوانية الشباب حمد السفياني رسالة الشاب التائب، فتهللت لها القلوب فرحا لعودة الساحر إلى جادة الصواب.
وقال السفياني : «الديوانية هدفت من خلال إطلاق المحاضرة والمعرض المصاحب لها، إلى تعريف الشباب وتوعيتهم وتحذيرهم من الأعمال السحرية، وتوضيح الفرق بين الراقي والساحر».
يذكر أن الذين حضروا المحاضرة فاق الـ 100 شاب.

زر الذهاب إلى الأعلى