محليات

شاحنة تقتل مبتعثا في ولاية متشجن الأميركية أثناء تعبئة سيارته بالوقود

صراحة – متابعات :

توفي مبتعث يدرس الإخراج السينمائي في ولاية متشجن الأميركية مساءَ أول من أمس، نتيجة تعرضه لحادث مروري بينما أصيب مبتعث آخر كان يرافقه.
في التفاصيل التي رواها عبدالله آل عبدالله والد المبتعث مهند: فإن ابنه ومرافقه المبتعث الآخر أحمد بن حسين آل مرشد كانا في طريقهما من جامعة متشجن إلى مقر سكنهما في نفس الولاية، وتعطلت سيارتهما الخاصة “كامري” بسبب نفاد الوقود على الطريق السريع في الولاية، وأثناء إحضارهما الوقود وعند الشروع في تعبئة السيارة بالبنزين فاجأتهما شاحنة كبيرة واصطدمت بهما مباشرة مما أدى إلى مصرع نجله مهند على الفور وإصابة مرافقه بإصابات متفرقة. وأضاف آل عبدالله أن ابنه كان يدرس للعام الثاني على التوالي في جامعة متشجن في تخصص الإخراج السينمائي.
من جهته قال أحمد بن صالح آل مرشد إن قريبه أحمد بن حسين آل مرشد الذي كان يرافق المبتعث مهند يدرس اللغة الإنجليزية في مدينة “لانسج” بنفس الولاية كونه العام الأول له في أميركا، حيث أصيب بإصابة تسببت في نزيف داخلي وكسر في الفخذ لكن حالته أصبحت الآن مستقرة، ولايزال منوما في قسم العناية الفائقة بمستشفى بورمان بولاية متشجن.
من جهته أوضح مدير الشؤون الدراسية لشرق الوسط الغربي بأميركا راشد آل سدران أن الملحقية وعلى رأسها الملحق الدكتور محمد العيسى تابعت حالة المبتعث المصاب مطمئنا ذويه أن حالته أصبحت مستقرة، ومشيرا في الوقت ذاته إلى أن الملحقية أنهت إجراءات نقل جثمان الطالب مهند من أميركا إلى المملكة ومن المتوقع وصول الجثمان مساء غد الثلاثاء داعيا له بالرحمة والمغفرة وللطالب المصاب بالشفاء العاجل.

زر الذهاب إلى الأعلى