توظيف

صراحة تنشر الوظائف الأكاديمية الشاغرة للرجال والنساء بجامعة شقراء

جامعة شقراء

 صراحة – الرياض : أعلنت جامعة شقراء عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة من الجنسين (أستاذ/ أستاذ مشارك/ أستاذ مساعد) بالكفاءات الوطنية المؤهلة علمياً وعملياً, على أن يكون التقديم من خلال الايميل (rector@su.edu.sa ) اعتباراً من يوم الأحد القادم إلى نهاية دوام يوم الاثنين 29/ 1/1435هـ .
واشترطت الجامعة على المتقدم أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، واستمرارية التخصص , وإرفاق صورة من الهوية الوطنية للرجال, وبطاقة العائلة للنساء، وإرفاق صورة لوثائق التخرج لجميع المراحل (مصدقة ومعادلة في حالة الحصول عليها من الخارج) ، واستيفاء آية متطلبات أخرى يراها القسم أو الكلية   .

والوظائف المتوفر تشمل جميع التخصصات بكلية الطب للرجال بشقراء والدوامي ، وتخصصات التمريض والباطني والجراحة وإدارة التمريض وتمريض صحة المجتمع وتمريض الأطفال وتمريض صحة الأم وحديثي الولادة بكلية العلوم الطبية التطبيقية للرجال والنساء .

كما تشمل الوظائف الأكاديمية المتاحة بجامعة شقراء الرياضيات والإدارة واللغة الإنجليزية بكلية العلوم والأداب للرجال ، وفي كلية الحاسب الالي بشقراء تتوفر وظائف أكاديمية للرجال والنساء في تخصصات علوم الحاسب وهندسة الحاسب ونظم المعلومات وتقنية المعلومات .

وفي كلية التربية بشقراء تتوفر وظائف في للرجال في تخصصات التفسير وعلوم القرآن الكريم والنحو والصرف والحديث والتربية الخاصة وأصول التربية  ، وللنساء في تخصصات علم النفس والتربية الخاصة ورياض الأطفال والتغذية وعلوم الأطعمة والتربية الفنية والأحياء والكيمياء والحاسب الألي واللغة الانجليزية ومناهج وطرق التدريس .

كما تتوافر وظائف أكاديمية للرجال والنساء بكلية المجتمع بشقراء  في تخصصات علوم الحاسب والمحاسبة والإدارة المالية وإدارة الأعمال والاقتصاد .

وفي كلية الصيدلة بالدوامي بأقسام الرجال والنساء تتوفر وظائف الصيدلة السريرية وعلم الأدوية وعلم العقاقير والكيمياء الحيوية والتشريح ووظائف الأعضاء .

وفي كلية العلوم التطبيقية بالدوامي تتوفر وظائف أكاديمية للرجال والنساء في تخصصات علم الأنسجة والأمراض وعلم الدم والتمريض والصحة النفسية وتمريض صحة البالغين .

وفي كلية التربية بالدوامي تتوافر وظائف للرجال والنساء في تخصصات العلوم التربوية واللغة العربية والدراسات الإسلامية والحاسب الألي وتكنولوجيا التعليم والتربية الخاصة .

وفي كلية الهندسة بالدوامي تتوافر وظائف للرجال فقط في قسم الهندسة الكهربائية والهندسة الميكانيكية والهندسة المدنية وهندسة الحاسب الآلي .

وفي كلية العلوم والدراسات الإنسانية تتوفر وظائف أكاديمية للرجال والنساء في تخصصات الرياضيات والأحصاء وإدارة الأعمال وهندسة البرمجيات والحاسب الآلي والفيزياء والكيمياء واللغة الإنجليزية ، بالإضافة إلى وظائف أخري بباقي فروع الجامعة ويمكن الاطلاع عليها من خلال موقع الجامعة الإلكتروني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى