الاخبار الرياضية

رئيس نادي الشباب يوضح تفاصيل مفاوضات النادي مع “أحمد شراحيلي”

صراحة – الرياض :  اوضح رئيس نادي الشباب خالد البلطان اليوم خلال مؤتمر صحفى تفاصيل مفاوضات النادي مع اللاعب أحمد شراحيلي قبل دخوله الفترة الحرة وانضمامه لـ الاتحاد.

وقال البلطان  : “علاقتنا مع نادي الاتحاد علاقة تاريخية وخاصة، وكان لدينا شبه اتفاق غير مكتوب على عدم الإضرار ببعض”.

وتابع: “لكن إدارة الاتحاد الحالية أرادت انتهاج طريق جديد ونقول لهم من دق الباب بيلقى الجواب، وعامة هناك الكثير من الشكوك حول قيام اللاعب بالتفاوض مع الاتحاد وتوقيعه له قبل الفترة القانونية الحرة”.

وأضاف: “لن نتقدم بشكوى على نادي الاتحاد، إلا إذا كان لدينا أوراق واضحة، والموضوع تحت الدراسة، وبشكل عام، فإن الانتقالات يشوبها الكثير من التجاوزات، والدليل ما حدث في أزمة محمد كنو بين الهلال والنصر وقضية شراحيلي”.

وأردف: “من السهل جدًا إثبات التجاوزات، غير أنه يفترض أن يكون الاتحاد السعودي لكرة القدم حازما حتى لا تتكرر هذه التجاوزات، لأنه حينما يوقع لاعب لناديين يعاقب فقط اللاعب، ونصيحتي للاتحاد السعودي، فتحتوا السقف شددوا العقوبات على الأندية حتى لا تتجاوز”.

وواصل: “فيما يخص موقف شراحيلي معنا حتى نهاية عقده، أقول أنني أن لن أركن اللاعب، فأنا يا أبيع يا يلعب، وشراحيلي سيلعب معنا بالفترة المقبلة، رغم قيامه بتغيير نيته وتلاعبه بنا، ولكن نحن نفصل بين الأمور الفنية والإدارية”.

وتطرق البلطان لإمكانية تقديم استقالته في ظل ما وصفه بعدم قدرة ناديه على الإنفاق مثل بعض الأندية الأخرى، حيث قال: “ليس لدي نية للاستقالة، لكن علينا ضغوط كبيرة، للأسف، مطلوب مني صناعة فريق لا يهزم بالميزانية التي لدينا، لكن الميزانية الحالية لا تأتي بنا سوى المركز الخامس”.

واستطرد: “أقول لجماهير نادي الشباب، إذا حققنا المركز الخامس فنحن البطل، لأن هناك دعم وعقود مختلفة للأندية الأربعة الجماهيرية، والوزارة أعطتهم في الموسم الماضي 18 مليون ريال سعودي زيادة عنا، وذلك معلن”.

وأوضح: “أناشد أن ينظر للشباب مثل الأندية الجماهيرية، ورغم كل هذه الظروف، أؤكد بأن طموحنا هو المنافسة على كل البطولات”.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى