محليات

تعليم تبوك يستقبل المعلمين الجدد بدورة تدريبية الأثنين المقبل

وزارة التربية والتعليم

صراحة – تبوك: هنئت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك المعلمين الجدد بمناسبة صدور قرارات تعيينهم، وأضافت الإدارة عبر حسابها الرسمى على موقع “تويتر” أن إدارة شؤون المعلمين التابعة لتعليم تبوك سوف تستقبل المعلمين الجدد صباح يوم الإثنين المقبل لعقد دورة تدريبية تستمر لمدة ثلاثة أيام وسيتسلم المعلمون خطابات التوجيه لمدارسهم في نهاية الدورة بإذن الله التي ستعقد في مركز التدريب التربوي.

وأشارت الإدارة أنه قد تقرر احتساب تاريخ المباشرة للمعلمين الجدد بتاريخ غد الأحد شرط الالتزام بحضور الدورة صباح بعد غد الإثنين بإذن الله.

الجدير بالذكر أن المتحدث الرسمى لوزارة التعليم مبارك العصيمى قد صرح منذ عدة ساعات بأن وكيل الوزارة المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية بالإنابة الدكتور سعد الفهيد قد أصدر قراراً بتعيين (4758) خريجاً على المستوى الخامس.

وأضاف العصيمى عبر تغريدات له على حسابه في موقع التواصل الأجتماعى” تويتر” أن على المعينين بهذا القرار المبادرة بمراجعة إدارات التعليم التي تم توجيههم إليها لإكمال إجراءات تعيينهم و مباشرتهم في مدارسهم ، مشيراً أنه سيتم نشر رابط الأسماء لاحقاً على موقع الوزارة وسيكون القرار والأسماء غداً في إدارات التعليم .

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى