الاخبار الرياضية

الأمير عبدالعزيز الفيصل يحقق إنجازاً عالمياً في سباق “لومان 24 ساعة”

images (5)

 

صراحة – نواف العايد : حقق صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل إنجازا عالمياً جديداَ يضاف إلى سجل إنجازاته في رياضة السيارات على المستوى العالمي، حيث احتل المركز السابع على فئته (LM GTE Am) في سباق لومان 24 ساعة, بعد وصوله إلى خط نهاية السباق مسجلاً 320 لفة حول الحلبة بمتوسط سرعة بلغ 206 كلم / الساعة، الذي أقيم يوم أمس على حلبة ” ليه سارث ” الفرنسية،.
وقال سمو الأمير عبدالعزيز الفيصل بعد نهاية السباق : ” الحمد لله أنني تمكنت للعام الثالث على التوالي في إنهاء سباق لومان 24 ساعة وحققت المركز السابع على فئتي، وبكل فخر هذا الإنجاز يسجل لمملكتنا الغالية والوطن العربي.
وأضاف : سباق لومان 24 ساعة من أصعب السباقات التي نشارك فيها، وواجهنا العديد من الصعوبات سواء قبل وبعد بداية السباق لكن إصرار وخبرة فريق العمل كانت الصخرة التي تحطمت عليها كل العقبات، نعم حققت العام الماضي المركز السابع وتمكنت خلال العام أن أحافظ عليه، لكننا نأمل في الأعوام القادمة أن نحقق ما هو أفضل من ذلك “.
وأكد سموه أن السباق شهد منافسة قوية مما كانت سبباً في خروج 14 فريقاً من السباق من أصل 55 فريقاً مشارك، وبفضل من الله تمكن من إنهاء السباق وفي مركز متقدم.

زر الذهاب إلى الأعلى