محليات

بالصور.. مدير تعليم تبوك يكرم عدداً من القيادات التربوية في مدارس المنطقة

 

صراحة – تبوك:  كرم المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك “إبراهيم بن حسين العُمري”، اليوم الخميس،  في مكتبه، عدداً من قادة المدارس نظير تميزهم في أعمالهم والمشاركة في لقاء قادة مدارس المنطقة الذي انعقد الأسبوع الماضي.

كما كرم مدير التعليم مالك مدارس “منارت تبوك” إبراهيم بن علي العُمري نظير مساهماته التعليمية الفاعلة.

وفي بداية اللقاء، ألقى رئيس قسم القيادة المدرسية بتعليم تبوك عوض العنزي كلمة قال فيها أن هذا التكريم لعدد من القيادات التربوية من مديري المدارس يأتي تثميناً للجهود التي بذلوها في تحسين البيئة المدرسية تربوياً وتعليمياً والمساهمة المتميزة في البرامج الوزارية والأنشطة اللامنهجية.

وأكد مدير تعليم تبوك في كلمته خلال التكريم أن القائد التربوي هو مفتاح النجاح وأن البيئة المدرسية الجاذبة تساعد على التحصيل والارتقاء بمستوى الطلاب على جميع الأصعدة، مشيراً إلى أن اختيار القائد المتميز يكرس أثرا مهما في المجال التربوي والتعليمي بجدية واهتمام وحرص ومعيارية واضحة إلى جانب تعزيز الدور الريادي للمعلم والمعلمة وتوفير كل مقومات الإبداع أمامهم استشعارا لمسؤولياتهم وما يعوله عليهم المجتمع تجاه أجيال المستقبل.

من جهته، أشار المساعد لشؤون تعليم البنين “ماجد القعير” إلى الأدوار العظيمة التي يقوم بها قادة المدارس في الميدان التعليمي.

وحضر التكريم مدير إدارة الإشراف التربوي الدكتور “سلطان العنزي”.

زر الذهاب إلى الأعلى