محليات

1700 جولة رقابية في الشرقية خلال أول وثاني أيام رمضان المبارك

صراحة – الدمام: كثّفت أمانة المنطقة الشرقية جولاتها الرقابية من خلال الفرق التفتيشية في مختلف مدن ومحافظات المنطقة ، للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية ، والتي تأتي ضمن الجولات الميدانية المستمرة التي تقوم بها الأمانة ، حيث توزّعت الفرق الصحية على المنشآت الغذائية ومراكز التسوق ، للتأكد من سلامة الغذاء وضمان تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.


و بلغ عدد الجولات الرقابية التي نفذتها أمانة المنطقة الشرقية خلال أول وثاني أيام رمضان (1700) جولة، و (36) جولة مشتركة مع الجهات ذات العلاقة ، كما تم تحرير ( 101 ) إشعار غرامات ومخالفات، فيما تم تطهير وتعقيم (2151) موقع ، وذلك في إطار تظافر جهودها واستعداداتها ضمن خطتها الرقابية على المنشآت الغذائية والتجارية ، حيث حرصت على تكثيف الفرق الميدانية من مراقبين وأطباء بيطريين ، للكشف على محال الأغذية والفواكه والخضار ، إضافةً إلى الأسماك وأسواق الأغنام والمسالخ ، كما كثفت الأمانة أعمال التعقيم والتطهير العام، باستخدام آليات متطورة مخصصة للشوارع والأحياء وواجهات المحلات التجارية، و الإشرافية على مدار اليوم.


ودعت الأمانة الى ضرورة الإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى من خلال مركز 940، أو قنوات الأمانة الاجتماعية. المخصصة لهذا الشأن .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى