محليات

معهد الإدارة العامة يدعو الجهات الحكومية لعرض برامجها ضمن فعاليات مؤتمر “التنمية الإدارية في ضوء رؤية المملكة 2030”

صراحة – الرياض: يسهم مؤتمر “التنمية الإدارية في ضوء رؤية المملكة 2030″، الذي يُنظِّمه معهد الإدارة العامة خلال الفترة 11-13 رجب 1440هـ ، في عرض البرامج والمبادرات المعتمدة لدى الجهات الحكومية، التي تندرج تحت مظلة برامج ومبادرات رؤية المملكة 2030.
وبيّن رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور خالد بن ناصر آل حيان،أن المؤتمر يتناول التجارب المحلية الناجحة في مجال التنمية الإدارية؛ ليتسق مع المحور السادس للمؤتمر، الهادف إلى استعراض واقع وتحديات إدارة برامج ومبادرات رؤية المملكة 2030، والتجارب المحلية والإقليمية والدولية في مجال التنمية الإدارية؛ بهدف الاستفادة من حصيلة هذه الخبرات المحلية في تطوير القطاعين العام والخاص.
وأكَّد أن عَرْضَ هذه المبادرات والتجارب يعتمد على مدى ارتباطها بمحاور المؤتمر وموضوعاته، مشيراً إلى أنَّ اللجنة العلمية للمؤتمر مستمرة في استقبال ملخصات عن المبادرات والتجارب وفق النموذج المُعَّد لذلك، والذي يمكن الحصول على نسخة منه من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمؤتمر الذي حدد 28 ربيع الأول آخر موعد لاستقبال المبادرات والتجارب .
ويمكن المشاركة في المؤتمر عبرَ البريد الإلكتروني [email protected] ، كما يمكن الاطلاع على أهداف ومحاور وموضوعات المؤتمر والتعليمات الخاصة بعَرْض برامج ومبادرات رؤية المملكة 2030، والتجارب المحلية في مجال التنمية الإدارية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: www.ipa.edu.sa/ADSV2030
الجدير بالذكر أنَّ المؤتمر يهدف إلى الإسهام في تعزيز التنمية الإدارية في المملكة والارتقاء بها في الجوانب التنظيمية، والبشرية، والمالية، والتقنية في ضوء رؤية المملكة 2030. ويتناول محاورَ وموضوعاتٍ معاصرةً وممارساتٍ تطبيقيةً؛ للخروج بتوصياتٍ مناسبةٍ حيالَها، إسهاماً منه في تعزيز أوجه التنمية الإدارية بما يتسق مع مشروع الرؤية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى