الاخبار الرياضية

33 ميدالية حصيلة الرباعون السعوديون في اليوم الثاني لخليجية الأثقال

2014-12-03_060723

 

صراحة – نواف العايد : واصل الرباعون السعوديون اليوم تفوقهم في مختلف الأوزان خلال منافسات بطولة دول مجلس التعاون الخليجي لرفع الأثقال في كافة الفئات العمرية، و التي تستضيفها مدينة الدمام على صالة رعاية الشباب.
ففي منافسات وزن 62 كجم أحرز الرباع السعودي عبداللطيف العبدالطيف 3 ذهبيات للكبار في الخطف والنتر والمجموع ، وحل ثانياً الرباع العماني محمود شامس البطاش بفضيتين في الخطف والمجموع و برونزية في النتر ، فيما حصد عدنان كريم بالكان من دولة الأمارات العربية المتحدة فضية في النتر ، والرباع العماني محمد العبدلي على برونزية في الخطف .
وفي فئة الشباب حقق الرباع السعودي عبدالرحمن البلادي على ثلاث ذهبيات في وزن 62 كجم في الخطف والنتر والمجموع ، وجاء خلفه العماني محمد شامس البطاش بكسبه 3 فضيات ، وحل مواطنه مهنا محمد العبدلي ثالثاً بـ 3 برونزيات.
وعلى صعيد منافسات فئة الناشئين وزن 62 كجم ، حصد لاعب المنتخب السعودي علي العلوي 3 ذهبيات في الخطف والنتر والمجموع ، و جاء السعودي عبدالرحمن البلادي في المركز الثاني بفضيتين في الخطف والمجموع و برونزية في النتر ، فيما حل الكويتي يوسف محمد عريعر ثالثاً ببرونزيتين في الخطف والمجموع ، مع فضية في النتر .
وفي وزن 77 كجم للناشئين كسب لاعب المنتخب السعودي حسين الماجد 3 ذهبيات في الخطف والنتر والمجموع محققاً المركز الأول ، فيما حقق الرباع حمد خالد عياش من مملكة البحرين على فضيتن في النتر والمجموع وفضية في الخطف ، وحل ثالثاً الكويتي مهدي وليد علي فضية في الخطف و برونزيتين في النتر والمجموع، وفي فئة الشباب لوزن 77 كجم حصد اللاعب محسن الدحيلب على 3 ذهبيات في الخطف والنتر والمجموع ،وحل ثانيا يوسف خالد الشيرواي من مملكة البحرين بتحقيق 3 فضيات في الخطف والنتر والمجموع ، وتواجد مواطنه حمد خالد عياش في المركز الثالث بثلاث برونزيات في الخطف والنتر والمجموع
وفي فئة الرجال وزن 77 كجم توّج الرباع الإماراتي أحمد راشد الإسماعيلي بـثلاث ميداليات ذهبية في الخطف والنتر والمجموع ، وجاء ثانياً لاعب المنتخب السعودي جعفر الباقر ثانياً بتحقيقه ثلاث ميداليات فضية في الخطف والنتر والمجموع ، والبحريني يوسف خالد الشيراوي ثالثاً بعد أن جنى 3 برونزيات في الخطف والنتر والمجموع.
كما توج رباع المنتخب السعودي للناشئين سعيد آل رميض بالمركز الأول في وزن 69 كجم بتحقيقه 3 ميداليات ذهبية في الخطف والنتر والمجموع ، واقتنص العماني مرشد محمد مرشد المركز الثاني بحصده 3 فضيات ، وحل الكويتي محسن محمد اليعقوب ثالثاً بتحقيقه 3 برونزيات.
أما في وزن 69 كجم للشباب فقد أحرز الرباع السعودي إسماعيل الصويلح 3 ذهبيات في الخطف والنتر والمجموع محققاً المركز الأول، وحل ثانياً الرباع الإماراتي خالد رجب البلوشي ثانيا بحصده 3 فضيات ، وجاء الرباع الكويتي حسن خليل القطان في المركز الثالث بعد أن جنى 3 فضيات .
وفي وزن 69 كجم للرجال واصل الرباعون السعوديون سيطرتهم على الميداليات الذهبية، حيث حقق اللاعب محمود آل حميد 3 ذهبيات في الخطف والنتر والمجموع ، واقتنص الإماراتي خالد رجب البلوشي المركز الثاني بتحقيقه3 ميداليات فضية ، فيما جاء ثالثاً الرباع الكويتي حسن خليل القطان وحصد 3 ميدالياتٍ فضية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى