محليات

قائد القوات البحرية يفتتح المقر الجديد لمكتب الإشراف والمتابعة البحرية في كراتشي

الفريق-1

صراحة – واس: افتتح معالي قائد القوات البحرية الملكية السعودية الفريق الركن عبدالله بن سلطان السلطان اليوم المقر الجديد لمكتب الإشراف والمتابعة البحرية في مدينة كراتشي التابع للملحقية العسكرية السعودية في باكستان وذلك إطار الزيارة التي يقوم بها معاليه إلى جمهورية باكستان الإسلامية.
وقام معالي الفريق السلطان بجولة على المقر الجديد لمكتب الإشراف والمتابعة البحرية وعلى الوحدات السكنية للمتدربين السعوديين الملحقة به.
حضر مراسم الافتتاح معالي قائد منطقة كراتشي الأدميرال فرخ أحمد ، والملحق العسكري السعودي بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان العقيد البحري الركن نواف بن سعيد المالكي ، ونائب القنصل العام للمملكة لدى كراتشي علي محمد الحصان ، والوفد المرافق لمعاليه.
من جهة أخرى زار معالي الفريق السلطان قاعدة بهادر البحرية في كراتشي التقى خلالها بالمتدربين السعوديين من الضباط والفنيين وطلبة القوات البحرية واستمع إلى إيجاز عن سير عملية التدريب والمعوقات التي قد تواجه المتدربين.
وحث معالي قائد القوات البحرية الملكية السعودية في كلمة له المتدربين السعوديين على الجد والاجتهاد وأن يكونوا قدوة للجيل الجديد الذي سيسهم ـ بإذن الله ـ في نهضة التطوير والرخاء التي تشهدها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.
كما قام معاليه بجولة على المنشآت التعليمية العسكرية التابعة للقوات البحرية الباكستانية للاطمئنان على سير دراسة وتدريب المتدربين السعوديين الملتحقين بها.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى