الاخبار الرياضية

على لاين سبورت … برنامج ” السوبر ” ينقل هموم الشارع الرياضي

صراحة – محمد المحسن : تطلق قناة لاين سبورت مساء غد الاثنين برنامجها الجديد (السوبر) الذي يعد إضافة جديدة لبرامجها الرياضية المنوعة، حيث تقرر أن يعرض البرنامج بشكل أسبوعي في تمام العاشرة مساء كل اثنين، ويقدمه الإعلامي المعروف محمد الخميس مع ضيوفه الدائمين محمد الدويش وخالد دراج ومنصور البدر وطارق التويجري، وسيتم بث البرنامج بالتزامن مع إذاعة يو إف إم. فيما أسندت مهمة الإعداد للمعد زياد الطمرة بإشراف المدير التنفيذي للقناة يحيى مساوي، إضافة لطاقم عمل تحريري وفني متكامل.

 من جهته أكد مدير عام قناة لاين سبورت تركي الخليوي أن البرنامج بدأ التخطيط له من فترة طويلة وتم الاتفاق مع طاقم العمل والنقاد الحصريين الذين تم اختيارهم بعناية، وأضاف: حرصنا في القناة على أن يكون (السوبر) إضافة قوية ليس على صعيد القناة فحسب بل على مستوى الإعلام الرياضي بشكل عام، وذلك من حيث الطرح والمناقشة ونوعية القضايا التي ستعبر عن هموم الشارع الرياضي مدعومة بالحقائق والأرقام والآراء النيرة.
يذكر أن برنامج (السوبر) حاز اهتمام الجماهير بكافة أطيافها قبل أن يبدأ بعدما تسربت نية القناة بإطلاق البرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لما يضمه من أسماء لها ثقلها في الوسط الرياضي وما عرف عنهم من طرح جريء وآراء لا تنقصها المصداقية.
زر الذهاب إلى الأعلى