رياضة

غدًا.. انطلاق فعاليات مهرجان “RUSH” في منطقة واجهة الرياض الترفيهية

صراحة – الرياض : تنطلق غدًا فعاليات مهرجان “RUSH” في منطقة واجهة الرياض الترفيهية، أحد أبرز وأكبر المهرجانات في مجال الألعاب الإلكترونية إقليميًا ضمن موسم الرياض 2021.
وتضم فعاليات المهرجان تنظيم بطولة “ببجي موبايل” لأول مرة على مستوى المنطقة، وذلك بعد انتقالها من مدينة لوس أنجلوس إلى الرياض، بالتعاون مع الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية والاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، وبمشاركة 16 فريقًا من دول مختلفة، كما تشمل الفعاليات ألعاب “أوف لاين”، وذلك بحضور 14 ألف لاعب جرى تأهيلهم خلال بطولات “RUSH” أون لاين على مدى الشهرين الماضيين، ليتنافسوا على جوائز مالية.
ويقدم المهرجان، الذي ينطلق غدًا وينتهي في الـ 26 من أكتوبر الحالي، مفاهيم جديدة في صناعة المهرجانات والمعارض عالميًا، ويمنح المهتمين فرصة الوصول إلى أحدث التقنيات في مجال الألعاب الإلكترونية، وعرضها وتجربتها، وهو ما يتواءم مع أهداف والتزامات موسم الرياض في توفير تجارب فريدة وغير مسبوقة إقليميًّا وعالميًّا.
وتضيف أجواء التحدي هذه مزيدًا من الإثارة والتشويق لفعاليات مهرجان “RUSH” ضمن موسم الرياض 2021م، الذي يشجع الجميع على اكتشاف مواهبهم وقدراتهم، ويمكن شراء تذاكر الدخول إلى المهرجان عبر الرابط: https://tickets.riyadhseason.sa/ar/d/704/rush.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com