محليات

اتفاقية بين “تنامي”⁩ وأوقاف الضويان للاستفادة من خدمات مسرعة الأعمال ⁧”سراج⁩”

صراحة – الرياض : وقعت الجمعية الخيرية للعمل التنموي (تنامي) مذكرتي تفاهم مع أوقاف علي بن عبدالعزيز الضويان و مع الجمعية السعودية للموارد البشرية (بشر)، أمس الأول، في مقر مجلس المؤسسات الأهلية بمدينة الرياض.
وجاءت الاتفاقية الأولى مع أوقاف علي بن عبدالعزيز الضويان للمساهمة في تطوير البنية المؤسسية لعشر جمعيات أهلية من خلال الاستفادة من خدمات مسرعة الأعمال للمنظمات غير الربحية ( سراج) لتمكين الجمعيات الأهلية الناشئة, التي تملكها جمعية تنامي، وتهدف إلى دعم الجمعيات الأهلية في بناء الأسس الرئيسة التي ستساعدها على انطلاق أعمالها وتحقيق أهدافها التي أسست من أجلها.
فيما تهدف الاتفاقية الثانية الموقعة مع الجمعية السعودية للموارد البشرية (بشر) إلى تمكين عشر جمعيات أهلية ناشئة مستفيدة من الاتفاقية الأولى مع أوقاف علي بن عبدالعزيز الضويان المستفيدة من مسرعة الأعمال للمنظمات غير الربحية (سراج) بتسكين موظف واحد لكل جمعية من مستفيدي برنامج التوطين بالاستثمار الاجتماعي.
وقد مثل “تنامي” في توقيع العقد الأمين العام للجمعية خالد العواد، فيما مثل أوقاف علي بن عبدالعزيز الضويان مديرها التنفيذي بندر القحطاني، ومثل جمعية “بشر” مديرها التنفيذي عبد العزيز بن خميس.
وتعد “تنامي” رائدة التطوير في القطاع إذ تعد أول جمعية تطوير على مستوى المملكة وتقدم مشاريع ريادية تخدم القطاع مثل مسرعة الأعمال للمنظمات غير الربحية “سراج”، حاضنة الأعمال “سراج+”، معمل الابتكار التنموي، مركز الإعلام التنموي، “تنامي تك”، المجتمعات المهنية، وغيرها، فيما تملك العديد من الشراكات والمشاريع التطويرية مع العديد من المؤسسات الريادية الأهلية والخاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى