الاخبار الرياضية

بدء اجتماع المجلس التنفيذى البارالمبية الآسيوية غدا بالرياض

اللجنة البارالمبية

صراحة – نواف العايد : تستضيف اللجنة البارالمبية السعودية الاجتماع الـ 13 للمجلس التنفيذي للجنة البارالمبية الآسيوية يومي غد وبعد غد في الرياض.
ويرأس الاجتماع “الإماراتي” ماجد العصيمي بحضور أعضاء المجلس الذين يمثلون دول اليابان والفلبين وكوريا الجنوبية وأندونيسيا والصين وأوزبكستان وباكستان وعمان والهند للتباحث حول النقلات التطويرية لرياضات ذوي الاحتياجات الخاصة بالقارة الآسيوية وتحديد خطوات التنفيذ.
من جانبه رحب رئيس اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن بالمشاركين في الاجتماع ، مؤكداً أن رياضة الألعاب البارالمبية بالسعودية حققت منجزات عالمية وإقليمية كبيرة من خلال الدعم الذي تجده من القيادة الرشيدة -حفظها الله- وكذلك اهتمام القيادة الرياضية حيث تجسد رعاية سمو الأمير عبدالله بن مساعد لانطلاقة اجتماعات المجلس التنفيذي الآسيوي دعماً وتأكيداً على التواجد السعودي في المحافل الآسيوية لخدمة رياضات ذوي الاحتياجات الخاصة .
وأكد المقيرن أن التواجد السعودي في المنظمات الدولية للجان البارالمبية الآسيوية والدولية سيكون حاضراً بقوة خلال المستقبل القريب وهو أحد الأهداف الرئيسية لمجلس اللجنة البارالمبية السعودية خاصة وأن الرياضي السعودي أصبح ركناً أساسياً في المنجزات الخارجية .
من جهته أكد رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية ماجد العصيمي أن استضافة المملكة العربية السعودية للحدث الآسيوي يجسد ريادتها بمجال رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة واهتمامها الكبير .
وسيعقد المقيرن على هامش الاجتماعات الآسيوية اجتماعاً مفتوحاً مع رؤوساء أندية ذوي الاحتياجات الخاصة بالمملكة وذلك للوقوف على مستوى العمل والتطلعات ومعالجة جميع العوائق والسعي لتطوير جميع النشاطات الرياضية بالأندية .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى