الاخبار الرياضية

فوز الكوكب والمجزل والطائي في الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان

صراحة – خالد الحسين : انطلقت اليوم الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة 5 مباريات جمعت الخليج مع النهضة، والعدالة مع المجزل، والكوكب مع الشعلة، وضمك مع جدة، والطائي مع العروبة.
وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة ضمك وجدة التي جرت ملعب “ضمك” في خميس مشيط ، ورفع ضمك رصيده لـ 14 نقطة في المركز الثالث، فيما عزز جدة صدارته بوصوله للنقطة 17.
وعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج، حسم الكوكب مباراته أمام الشعلة بالفوز 3-2، ليحقق الكوكب أول انتصار له هذا الموسم ليرفع رصيده لـ 3 نقاط، فيما توقف رصيد الشعلة عند 10 نقاط.
وفاز فريق الطائي على ضيفه العروبة بهدف دون رد ، ليرفع الطائي رصيده لـ 10 نقاط، فيما توقف رصيد العروبة عند 10 نقاط أيضًا ، وعلى ملعب نادي الفتح بالأحساء حقق المجزل فوزًا على مضيفه العدالة بهدفين مقابل هدف ، ليكون رصيد المجزل 10 نقاط، فيما توقف رصيد العدالة عند 9 نقاط.
وحسم التعادل السلبي مباراة الخليج والنهضة ، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم لـ 8 نقاط، فيما ارتقع رصيد النهضة عند 8 نقاط أيضًا.
وتستكمل مباريات الجولة غدًا الأربعاء، بإقامة 5 مباريات تجمع القيصومة مع النجوم، وأبها مع الجيل، والجبلين مع هجر، والعين مع الوشم، والأنصار مع نجران.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى