محليات

“كاوست” تعقد شراكة إستراتيجية مع “ندلب” لتمكين قادة الصناعة والخدمات اللوجستية

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

صراحة – جدة: عقدت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية “كاوست” اتفاقية شراكة إستراتيجية مع برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية “ندلب” لتمكين رواد الأعمال في الصناعة والخدمات اللوجستية في المملكة؛ بهدف دعم القطاعات ذات النمو المرتفع، وتعزيز الاقتصاد المفتوح، وتطوير قادة المستقبل داخل المملكة.

وأوضح نائب رئيس “كاوست” لمعهد التحول الوطني الدكتور إيان كامبل؛ أن هذه الشراكة تجمع “برنامج ألف ميل” التابع لـ “ندلب” ومعهد القيادات السعودية في كاوست “KSLI”، مشيراً إلى أن هذا التعاون يعزز التزام كاوست برعاية الأعمال والشركات والقادة الذين يقودون الابتكار والنمو الاقتصادي للمملكة.

وأضاف أن الشراكة الإستراتيجية التي تتخذها “كاوست” من شأنها ببناء أساس متين من المفكرين المبتكرين القادرين على تحقيق الابتكارات التي ستدفع بمستقبل المملكة إلى الأمام.

ونوه بدوره الرئيس التنفيذي لبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية “ندلب” المهندس سليمان المزروع؛ بالشراكة مع “كاوست” من أجل تعزيز ريادة الأعمال؛ لافتاً إلى أن تطوير هؤلاء القادة والشركات الجديدة في كاوست أمر بالغ الأهمية لتحقيق الرؤية الطموحة للمملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى