مال وأعمال

“كير ” توقع اتفاقية مع شركة كوادراتيك للمباني الحديثة

صراحة – الرياض : 

أعلنت شركة كير الدولية تعلن عن توقيع اتفاقية مع شركة كوادراتكس التي تمتلك حقوق الملكية الفكرية لأنظمة البناء الحديث بالولايات المتحدة الأمريكية.

و يعتمد النظام على الحديد والخرسانة بمعايير كثافة خفيفة وأنظمة تشييد تتوافق مع المتطلبات التصميمية التي تحقق أمن وسلامة المنشأة ويتميز هذا النظام بانه صديق للبيئة ويتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ في ترشيد الطاقة حيث يحقق الكود السعودي للعزل الحراري والصوت ومقاومته للحريق لمدة أطول. وهو نظام معتمد من عدد من مطوري العقارات والجهات المعنية في المملكة لتنفيذ المباني للقطاعين العسكري والمدني و يشمل قطاع السكن والتعليم والصحة والضيافة و عناصر سلاسل الإمداد وشبكات الاتصالات.

كما يتميز بسرعة الإنجاز بنظام جودة معتمد ويتم تصنيع عناصر البناء من حديد وخرسانة ومواد في المملكة العربية السعودية عن طريق مصانع متنقلة عالية التقنية لتنفيذ المشاريع أينما كانت مواقعها.

وتأتي هذه الشراكة تتويجاً للخبرات الطويلة التي تتمتع بها شركة كير الدولية في بناء شبكات البنية التحتية للاتصالات، الكهرباء والطاقة البديلة ليتكامل مع نظام بناء حديث يتميز بالجودة وسرعة الإنجاز لسد حاجة السوق بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى