محليات

لتعزيز الشراكة بين الطرفين.. الأكاديمية السعودية اللوجستية تُوقّع مذكرة تعاون مع معهد “SCALA” السنغافوري

صراحة – الرياض : بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية سنغافورة عبد الله الماضي، وقّعت الأكاديمية السعودية اللوجستية ، مذكرة تفاهم مع (SCALA) أكاديمية سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية السنغافورية؛ لتعزيز الشراكة بين الطرفين في رفع مستوى جودة المخرجات بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، الخاصة بتنمية وتعظيم أثر القطاع اللوجستي .
ومثّل الأكاديمية السعودية اللوجستية في التوقيع المدير التنفيذي الدكتور عبد الله العبد الكريم، فيما مثّل (SCALA) المدير التنفيذي الدكتور فيكتور جوه.
وتهدُف الاتفاقية لتنمية الجوانب المعرفية؛ للبحث ونقل المعرفة في مجال الخدمات اللوجستية ودعم وتطوير المناهج التدريبية المتخصصة في القطاع اللوجستي وتوفير فرص الابتعاث في سنغافورة.
وتأتي هذه الاتفاقية كجزء من دور الأكاديمية السعودية اللوجستية في توقيع الشراكات مع المنظمات الدولية، وهي مركز معتمد لمعهد (CILT)، كما أطلقت الأكاديمية برامج تنفيذية لتطوير القيادات بالتعاون مع معهد (ZLC)، وتقدم برامج تطويرية تتوافق مع رؤية المملكة 2030، ومن هذه البرامج (برنامج الدبلوم المشارك، الدورات القصيرة).
يُذكر أن أكاديمية سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية السنغافورية (SCALA)، تم إنشاؤها في عام 2016، واستفادت أكثر من 300 مؤسسة تجارية من دورات التحويل الوظيفي التي تقدمها SCALA، والتي تتراوح من سلسلة التوريد إلى التجارة الإلكترونية، وتناسب المتدربين في مراحل مختلفة من حياتهم المهنية ليكونوا ممارسين بارعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى