محليات

“تعليم الباحة” يعلن المراكز العشرة الأولى لمشروع سوق العمل وصناع الاعمال

1478513260443

صراحة – الباحة : أعلنت الإدارة العامة لتعليم الباحة المراكز العشرة الأولى لمشروع سوق العمل وصناع الاعمال للعام الدراسي 1437 – 1438 هـ، يوم الاثنين 7/2/1438هـ وذلك بعد أن اعتمدها سعادة المدير العام الأستاذ سعيد مخايش، والتي اعلنت عنها لجنة التحكيم بعد أن خضعت المشاريع للتحكيم وفق آلية محددة، تنافست فيها جميع طالبات المنطقة من جميع القطاعات.

ومن جهته هنأ سعادة المدير العام الطالبات الفائزات وبارك لهن ولأسرتهن الكريمة هذا الفوز وهذا السبق، وأشاد بجهود الجميع وفي مقدمتهم معلمات وقائدات المدارس المشاركة كما قدم شكره وتقديره لإدارة نشاط الطالبات ومنسقة المشروع على الجهود المبذولة وتمنى للجميع التوفيق السداد.

وقد ذكرت منسقة المشروع الأستاذة سارة الغامدي أن مشروع ريادة الأعمال يستهدف طلاب وطالبات المرحلة الثانوية يتم تنفيذه على عدة مستويات وهي (المدرسة – الإدارة التعليمية – الوزارة) وتتمحور فكرته حول إكساب الطالبــة مهارات سوق العمل وترسيخ ثقافة العمل الحر والتحفيز على ريادة الأعمال، وتعتمد فكرة المشروع على تدريب وتأهيل الطلاب والطالبات على المهارات المهمة لخوض سوق العمل وريادة الأعمال، وإتاحة الفرصة لهم للتواصل مع المجتمع من خلال عرض أفكارهم في إطار بيئة تنافسية تربوية. وانه سيتم رفع المشروع الحاصل على المركز الأول فقط لتمثيل تعليم الباحة في التصفيات النهائية على المستوى الوطني بمنطقة جدة.

كما وضحت إن جودة العمل، ورفع المشاركات في وقتها تحتسب ضمن مؤشر التحقق للمدرسة، وأضافت سوف يتم تكريم الطالبات الفائزات على مستوى إدارة التعليم في الحفل الختامي لإدارة نشاط الطالبات.

كما قدمت شكرها لكل من ساهم في هذا الإنجاز من مشرفات المشاريع ولجان التحكيم وسيدات الأعمال الداعمات لهذه المشاريع.

وفيما يلي بيان بالمراكز العشرة الأولى لمشروع سوق العمل وصناع الاعمال للعام الدراسي 1437 – 1438 هـ

untitled

%d9%85%d9%85%d9%85

زر الذهاب إلى الأعلى