محليات

تخريج”241″ فرداً بقيادة حرس الحدود بمنطقة عسير

صراحة – نواف العايد : احتفلت قيادة حرس الحدود بمنطقة عسير اليوم بتخرج “241”فردا بدورة أمن الحدود رقم (1) بمحافظة ظهران الجنوب برعاية قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء الركن سلطان بن سعود العنزي .
وعقدت الدوره بتاريخ 15 /10 1438وانتهت بتاريخ 25 / 3/ 1439وتضمنت الدورة عددا من المسارات والتخصصات .
وبدئ الحفل بكلمة ترحيبية بعدها تليت آيات من الذكر الحكيم بعد ذلك تخلل الحفل العديد من الفرضيات تطبيق للمسارات ثم كرم قائد المنطقة المشاركين في الحفل على ما قاموا به من جهود هي محل التقدير.
وفي ختام الحفل رفع اللواء العنزي شكره إلى ولاة الأمر -حفظهم الله – على دعمهم واهتمامهم بشباب الوطن وإتاحة الفرصة لهؤلاء الخريجين بخدمة وطنهم من خلال حرس الحدود كما بارك لمنسوبي الدورة تخرجهم وانضمامهم لزملائهم ونيل شرف حماية حدود وطننا الغالي .
كما أشار اللواء العنزي إلى توجيهات معالي مدير عام حرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي وحرصه على تدريب وتاهيل الخريجين وعدم تكليفهم بأي أعمال ميدانية إلا بعد إكمال المسار التدريبي المعتمد لضمان قيامهم بالأعمال الموكلة لهم بكل كفاءة واقتدار , فيما شكر جميع القائمين على تدريب الدورة من ضباط وأفراد , سائلا المولى القدير أن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى