رياضة

“لجنة الانضباط” تُغرم الشباب والأهلي بـ 40 ألف ريال

صراحة – الرياض : اعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم السعودي، الثلاثاء عن ثبوت مخالفة جمهور نادي الشباب للمادة (52-2) من لائحة الانضباط والأخلاق بعد قيام جمهور نادي الشباب بإلقاء علبة مياه واحده تجاه حكم المباراة أثناء توجهه إلى غرف الملابس، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير مراقب المباراة.
وتقرر إلزام نادي الشباب بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) عشرة آلاف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

كما ثبت مخالفة لاعب فريق نادي الشباب/ باولو لوكاس سانتوس دي باولا للمادة (48-1-2) من لائحة الانضباط والأخلاق بعدحصوله على بطاقة حمراء مباشرة لقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب الفريق المنافس، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير حكم المباراة.

و بالإضافة إلى مباراة الإيقاف التلقائي المترتب بموجب البطاقة الحمراء، إلزام لاعب فريق نادي الشباب/ باولو لوكاس سانتوس دي باولا تقرر دفع غرامة مالية قدرها (10,000) عشرة آلاف ريال سعودي لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

واعلنت عن ثبوت مخالفة لاعب فريق النادي الأهلي/ ياسر عبدالله المسيليم للمادة (66) من لائحة الانضباط والأخلاق بعد قيامه بالنزول إلى غرفة تبديل الملابس بين شوطي المباراة وبعد نهايتها بالرغم من عدم تسجيله في قائمة المباراة، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير مراقب المباراة.
وتقرر إلزام لاعب فريق النادي الأهلي/ ياسر عبدالله المسيليم بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) عشرون ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وان قرار غير قابل للاستئناف وفقاً للمادة (139) من لائحة الانضباط والأخلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com