محليات

“تجمّع المدينة الصحّي” يطلق برنامج الخدمات المشتركة

صراحة – المدينة المنورة: أعلن تجمع المدينة المنورة الصحي إطلاق برنامج الخدمات المشتركة ضمن إستراتيجيته المعلنة مؤخراً، بهدف توحيد أساليب الأعمال غير الطبية، والحدّ من ازدواجية المهام، وتكييف مستويات الخدمات والارتقاء بجودتها، والتركيز على بناء القدرات الأساسية، إضافة لطرح الخدمات الذكية وقياس الأداء.

ويعدّ برنامج الخدمات المشتركة أحد النماذج ضمن إستراتيجية تجمع المدينة المنورة الصحي لزيادة الكفاءة التشغيلية للإدارات المختلفة من خلال العمل بمفهوم الشراكة وتقديم الدعم لكافة الخدمات، وتنظيم نشاطاتها، وتوحيد إجراءاتها، والإشراف وإحكام المراقبة عليها.

وأوضح تجمّع المدينة المنورة الصحي أن أهمية الخدمات المشتركة تكمن في توفير بيئة مناسبة لخدمات العملاء، وتعزيز القدرة على تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية للمستفيدين، وإتاحة المزيد من الوقت للتركيز على الأنشطة المتعلقة بالشؤون الإستراتيجية.

وكان تجمع المدينة المنورة الصحي قد أعلن إستراتيجيته للسنوات الخمس المقبلة، التي تضمنت في أهدافها تعزيز صحة السكان وتمكينهم، وتقديم رعاية صحية مميزة، بالإضافة لبناء القدرات الأساسية وإدارة المواهب وثقافة العمل، وأيضاً تحسين التشغيل والاستدامة المالية.

 

الان .. تابعنا عبر تيليجرام 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى