المنوعات

للموسم الثاني على التوالي.. “إعلاميون” تُشارك في تغطية فعاليات موسم الرياض

صراحة – الرياض: شكلت جمعية إعلاميون فريقاً مكوناً من 14 إعلامياً ما بين مصورين ومحررين وصانعي محتوى مرئي وانفواجرافيك، ومنسقي علاقات عامة؛ للعمل على تغطية فعاليات موسم الرياض ٢٠٢٢، وذلك للموسم الثاني على التوالي.

وتنطلق جمعية إعلاميون في عملها المهني، من خلال شراكة إعلامية تكاملية مع المركز الإعلامي لموسم الرياض، وذلك في إطار شراكاتها ومسؤوليتها الإعلامية والمجتمعية، لدعم المهرجانات والمواسم والفعاليات الوطنية.

وأوضح المشرف على الفريق الإعلامي ، رئيس العلاقات العامة في الجمعية، الأستاذ عجاب الحنتوشي، أن المحتوى الذي ينتجه الفريق يومياً يتم نشره عبر منصات الجمعية في وسائل التواصل الاجتماعي، بالاضافة إلى توثيقه في رصد أسبوعي بشكل إحصائيات في انفوجرافيك يصمم خصيصًا لهذا التقرير الأسبوعي.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون الدكتور سعود الغربي، أن الجمعية حريصة على مساهمتها الإعلامية المهنية في خدمة الوطن بكل كياناته وانشطته وفعالياته، معتبرًا موسم الرياض، أضخم فعالية وطنية في كل تفاصيلها وتعتبر بوابة سياحية وثقافية موجهة للجمهور المحلي وأيضًا الخليجي والدولي، من خلال استقطاب رواد من كل أنحاء العالم.

وأشار الدكتور الغربي، إلى واجب آخر للجمعية، في أن تمكن أعضاؤها من الشباب والشابات من المشاركة الفاعلية والتغطيات الإعلامية الحيوية للفاعليات والأنشطة الوطنية، وتسخير خبراتهم لخدمة الوطن والمُجتمع.

يُذكر أن جمعية إعلاميون تمتلك مركزين متخصصين الأول مركز إعلاميون للتدريب، والثاني مركز إعلاميون للدراسات والاستشارات الإعلامية، ولديها مجموعة برامج ومبادرات إعلامية موجهة للإعلاميين والمجتمع ككل، يشارك فيها مئات الإعلامية على مستوى المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى