محليات

أمين الشرقية يرعى معرض البناء والإنشاء BUILDEX 2014

_المهندسصراحة – الدمام : تحت رعاية معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، تنظم شركة معارض الظهران الدولية معرض البناء والأنشاء بيلدكس (2014  BUILDEX ) في دورته الـ 16 مساء اليوم الأحد خلال الفترة 16 – 20 فبراير المقبل.

وثمن الرئيس التنفيذي لشركة معارض الظهران الدولية محمد بن حمد الحسيني رعاية معاليه مؤكدا بانها تساعد ادارة المعارض لتحقيق اهدافها في المساهمة في صناعة التطوير للقطاعات الحيوية في المنطقة وإبراز الدور الفعال والتطوير الحقيقي في المملكة وتسليط الضوء على تطوير الصناعة والتقنية المحلية في هذا المجال.

وقال الحسيني بان احد اهم الاهداف هو الحرص على  تبادل الخبرات مع الدول التي سجلت تقدما في القطاع بحيث يؤدي تواجد تلك الشركات الى تبادل المعلومات والتجارب التي تقدم الدعم للطرفين مما يسهم في دفع عجلة النمو ليكون أحد الروافد الفعالة في حركة التنمية الاقتصادية التي تعيشها المملكة مؤكدا بان امانة المنطقة ستشارك ضمن الحدث بمعرض يحاكي انجازاتها خلال الاعوام الماضية وما ستقدمه من جديد سيكون في متناول الحضور .

واوضح الحسيني بان المعرض يحظى بمشاركة اكثر من 120 عارضا محليا ودوليا حيث يحرص العارضين على تقديم ابرز ما يتعلق بقطاع البناء والإنشاء وعرض آخر تطورات صناعة المعدات التي تخدم السوق السعودي وأحدث ما وصلت إليه المواد المستخدمة في التصميم الداخلي وديكورات المنازل والمباني.

ويتميز معرض البناء والانشاء بيلدكس بمشاركة نوعية من عدد من الدول ذات التجربة في هذا المجال يأتي ابرزها :  المانيا و ايطاليا و الصين و الهند و تركيا و اليونان و دولة الإمارات المتحدة و مملكة البحرين وقطر حيث وفرت المعارض مساحة داخلية تبلغ 7200 مربع لعرض منتجاتهم فيما وفرت مساحة خارجية بلغت 30 الف متر مربع .

زر الذهاب إلى الأعلى