مناطق

مائة مليون تحفز على العطاء

صراحة – الرياض:

صرَّحَ الدكتور عثمان بن عبد العزيز آل عثمان رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم، يشرِّفُني،  بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع منسوبي ومنسوبات الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم،وأسر ذوي صعوبات التعلم أن أرفعَ أسمى آيات الشكر والولاء والمحبة لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع  -حفظه الله- تعالى- على الدعم السخي للجهات الخيرية.

وأعرب آل عثمان عن السعادة والابتهاج بهذه المناسبة العظيمة. مؤكدًا بأنه لا يخفى على أحد ما يقوم به سموه الكريم من خدمات وإنجازات كبرى تخدم الوطن والمواطن والمقيم، وما له من وقفات شامخة أثمرت مكانةً سامية لبلادنا الغالية يُنظر إليها بعيون التقدير والإجلال.

وأشير بكلِّ فخرٍ وسعادةٍ بكلِّ ما تحظى به الجمعيات الخيرية في بلادنا الغالية، فقد حظيت بنصيب وافرٍ من المشروعات والقرارات التي أسهمت في تسارع تطويرها وتحفيزها؛ لتقديم خدمات وبرامج توعوية ونوعية لخدمة المواطن والمقيم بطرق حديثةٍ ومتطورة تواكب التّقدُّم العلميَّ والعمليَّ بإشرافٍ ومتابعةٍ من أهل الاختصاص؛ لتكون وجميع المنتسبين إليها على درجة عالية من الكفاءات الوطنية التي تحقق تطلعات حكومتنا الرشيدة رعاها الله تعالى.
فأصبح العمل الخيري والإنساني موضع إعجاب وتقدير وفخر واعتزاز من الجهات الخيرية التي تبذل كلَّ السبل من أجل الوطن وأبنائه بما يضمن المزيد من التقدم والتطور على كافة المجالات الأصعدة.

عشت لنا فخرًا وَعَزَا يا ولي العهد الأمين وحفظك الباري، وحفظ البلاد والعباد من كلِّ سوءٍ، وجعل المملكة بلدًا آمنًا، وحصنًا للإسلام والمسلمين والمسلمات في مشارق الأرض ومغاربها.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com