محليات

أمانة مكة المكرمة تفتح باب الترشيح لرئاسة عددٍ من طوائف المهن

أمانة مكة

صراحة – محمد المحسن : أعلنت أمانة العاصمة المقدسة, رغبتها في ترشيح عددٍ من رؤساء ونواب طوائف المهن، وذلك ضمن جهودها في اختيار رؤساء ونواب المهن في مكة المكرمة, وفي إطار دعم الحرف المختلفة بما ينعكس ايجاباً على تطوير مستوى هذه الحرف والارتقاء بالخدمات المقدمة لأصحابها .
وأبدت الأمانة رغبتها في ترشيح رئيس لطائفة متعهدي الإعاشة, ونائب رئيس طائفة متعهدي الإعاشة ورئيس طائفة دلالي الأسماك, ونائب رئيس طائفة دلالي الأسماك، ونائب لرئيس طائفة الجواهرجية بمكة المكرمة .
وحددت عدداً من الشروط التي يجب توفرها في المتقدمين لتلك المناصب، منها أن يكون المرشح سعودي الجنسية، وممارساً للمهنة المرشح لها لمدة لا تقل عن عام، وأن لا يزيد عمر المرشح عن 65 عاماً، وأن يكون المرشح مشهوداً له بالاستقامة وحسن السيرة والسلوك .
وأكدت الأمانة على كل من يرغب الترشيح, التقدم للإدارة العامة لصحة البيئة في مقرها الدائم بمكة المكرمة، حيث سيكون آخر يوم لاستقبال الطلبات الـ 26 من شوال المقبل .
يذكر أن أمانة العاصمة المقدسة تقدم العديد من الخدمـات لأصحاب المهن المختلفة لتلبية احتياجاتهم وتقديم الدعم والرعاية والمتابعة من جهاز أمانة العاصمة المقدسة، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات وإتاحة الفرصة للكوادر المؤهلة والمدربة للتعاطي مع المستجدات والتفاعل بتنفيذ آلية وفق ضوابط تكفل تطبيق الإصحاح البيئي وضمان سلامة المستفيدين من هذه المهن على الأصعدة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى