محليات

الصندوق السعودي للتنمية يوقع اتفاقيتي قرض بقيمة 150 مليون دولار لدعم غانا

صراحة_ الرياض: رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان مساء اليوم ، حفل الزواج الجماعي الخامس عشر الذي تنظمه لجنة الزواج الجماعي بالمنطقة بالتعاون مع مؤسسة محمد بن إبراهيم السبيعي وأولاده الخيرية، وذلك بقاعة الاحتفالات بفندق جراند ميليوم بمدينة جيزان.

 وألقى رئيس لجنة الزواج الجماعي بالمنطقة موسى خمج كلمة أوضح فيها أن عدد المستفيدين من مشروع الزواج الجماعي في عامه الحالي بلغ 200 شاب وفتاة، ممن انطبقت عليهم الشروط من أبناء وبنات المنطقة، واستفادوا جميعا من الدورات التدريبية التي نفذتها اللجنة في مجالات “الحياة الزوجية السعيدة ، وسبل المحافظة على الأسرة من مختلف الجوانب الشرعية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية”.

 وأعرب رئيس لجنة الزواج الجماعي بجازان عن سعادته وجميع المستفيدين والمستفيدات من برنامج الزواج الجماعي بالمنطقة وشكرهم لسمو أمير المنطقة على رعايته المتواصلة، ومتابعته الدائمة للبرنامج ، وكل ما يهم منطقة جازان والأهالي ، متمنياً للمحتفى بهم التوفيق والسداد والسعادة الدائمة.

 إثر ذلك ألقيت كلمة المحتفى بهم، ألقاها نيابة عنهم العريس ماجد بن عادل طيب، أعرب خلالها عن سعادة الجميع الغامرة بهذه المناسبة، مقدرين لكل من أسهم في هذا المشروع الخيري الاجتماعي الكبير.

 وتضمن الحفل قصيدة شعرية للشاعر يحي الرياني، وعدداً من العروض المرئية والفقرات الإنشادية، إضافة لعروض الفرق الشعبية.

 وفي ختام الحفل سلّم سمو أمير منطقة جازان الهدايا للعرسان والشهادات التقديرية للجهات الداعمة والراعية للزواج الجماعي في عامه الحالي ، والتقطت الصور التذكارية لسموه مع المحتفى بهم.

 حضر الحفل معالي رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني ، ووكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ، ووكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون الأمنية محمد بن هادي الشمراني ، وأمين منطقة جازان المهندس يحي بن جابر الغزواني ، ومديرو الإدارات الحكومية ، وأولياء أمور العرسان المحتفى بهم.

زر الذهاب إلى الأعلى