محليات

مجموعة روشن شريكًا بلاتينيًا لمنتدى “RLI Connect MENA 2024”

صراحة – الرياض : شاركت مجموعة روشن -أحد المشاريع الكُبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة-، بصفتها شريكًا بلاتينيًا لمنتدى “RLI Connect MENA 2024″، الذي استضاف نخبة من قادة قطاع التجزئة على المستويين الإقليمي والعالمي هذا الأسبوع، وذلك في مدينة بالرياض.
وجمع المنتدى آلاف المهنيين المتخصصين في مجال العقارات التجارية من جميع أنحاء العالم بهدف التواصل واستكشاف وتطوير فرص الأعمال, وبعد النجاح الباهر الذي حققه المنتدى من قبل في دبي واسطنبول، لعبت روشن دوراً رئيساً في استضافة قادة القطاع في الرياض لبناء العلاقات واستكشاف المشهد العقاري المتنامي في المملكة.
وضمن فعاليات الحدث الذي امتد لأربعة أيام، قدم المنتدى لأول مرة جوائز RLI MENA لعام 2024 في السابع من فبراير، حيث حصلت “روشـن” على جائزتين “أفضل مشروع متعدد الاستخدامات” و”مطوّر العام”.
وكان المشاركون في المنتدى قد قاموا أيضاً بزيارة وجهات رئيسة للبيع بالتجزئة في الرياض بما في ذلك واجهة روشن، وذلك ضمن جولة استكشافية خاصة تحت عنوان “سفاري التسوق” برفقة أعضاء فريق القيادة العليا في مجموعة روشن بهدف اكتساب رؤية واضحة حول التطورات المهمة في قطاع التجزئة بالرياض.
ويحظى منتدى RLI Connect MENA بأهمية خاصة كونه النسخة الشقيقة لمؤتمر RLI Connect Global ، وتُجسد رعاية روشن للأحداث الكبرى مثل RLI Connect في المملكة التزامها الراسخ برؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى تعزيز القطاعات الاقتصادية الواعدة وتثبيت مكانة المملكة كوجهة رائدة للتميز.
وانطلاقًا من دورها بصفتها مطوّر عقاري رائد متعدد الاستخدامات في المملكة تسهم بدور محوريّ في تحقيق مستهدفات رؤية 2030، تتبنّى “روشـن” استراتيجيةً تجاريةً تقوم على اغتنام الفرص وتوسيع نطاقها في القطاع العقاري المتنامي في المملكة، مع تعزيز قدرتها على تقديم مشاريع التطوير والتحول المتكاملة.
وتحرص “روشـن” على دمج خيارات البيع بالتجزئة مع غيرها من المرافق الحيوية والعصرية، كالمؤسسات التعليمية ومنشآت الرعاية الصحية والترفيه والمرافق الرياضية ويؤكد مشروع “واجهة روشـن”، الذي أُعيد إطلاقه مؤخراً، هذا النهج الاستراتيجي؛ إذ يضم نحو 80 ألف متر مربع من مساحات البيع بالتجزئة المخصصة لمحال العلامات التجارية الشهيرة والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه الأخرى، التي تتكامل مع مجتمع “سدرة” المجاور، المشروع الرائد من مجموعة “روشـن”، لتوفير خيارات مميزة لكلٍّ من سكان وزوار المجتمع وزوار واجهة روشن والعاملين في منطقة الأعمال فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى