محليات

للسنة الثامنة .. احتواء تطلق حملتها “لنبلغ العلم”

صراحة – سارة الشريهي : في ميدان التطوع يتسابق أهل الإحسان والعطاء لرسم البسمة وصنع البهجة واسدال الستار عن حاجة إنسان, واحتواء فردت أجنحتها للتحليق في سماء العلم لتروي الأرض بغيثة وتزهو به الأعمار فمن أرض مركز بلاج انطلقت حملة “لنبلغ العلم” لعامها الثامن على التوالي في مساء يوم الأحد الماضى وتستمر عطايا المحسنين فيها إلى مساء اليوم، السبت.

وعبرت عضوة مجلس إدارة مؤسسة احتواء التطوعية، الأستاذة رغد اللحيدان، أن حملة “لنبلغ العلم” لهذا العام تستهدف الطلاب والطالبات في مدينة الرياض الأكثر حاجة وتم الترشيح من قبل وزارة التعليم 3 مدارس للبنين و3 للبنات، وآلية العمل بالحملة تنقسم الى قسمين القسم الأول جمع التبرعات في مقر مركز بلاج ومن ثم فرزها وتصنيفها وتوزيعها على 4 مسارات وذكرت اللحيدان أن الأدوات تختلف باختلاف المرحلة وتصنيفاته والأكثر حاجة له.

وأضافت اللحيدان أن المرحلة الثانية من الحملة هي مرحلة التوزيع وسوف يتم تقديم برنامج توعوي ترفيهي عن تحقيق الأهداف ونبذ التنمر قبيل توزيع الاحتياجات حتى لا يشعر الطالب انها عطاء بل هدية مقدمة بعد انتهاء البرنامج.

وشارك بمسيرة هذا العطاء عدد من الجهات الداعمة جمعية بنيان ومركز بلاج وتطبيق مرسول وتكلل العمل حتى هذه السعادة بالسير وانتظار حصد الثمار.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى