محليات

شقيقه: ننتظر عودة خلف العنزي للوطن قريباً

b26

صراحة – متابعات : عمت الفرحة عائلة الشاب خلف العنزي بعد تسليم نفسه طواعية للجهات الأردنية قادما من سورية بعدما قضى فيها حوالى السنة و نصف السنة.
المصادر زات عائلة الشاب العنزي في منزلهم في عرعر والتقت شقيقه طلال فقال « أحمد الله عزو وجل على عودة شقيقي وتسليم نفسه طواعية وبرضاه التام، ما يدل على عودته للطريق الصحيح استجابة لنداء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز»، مؤكدا أن شقيقه خلف يبلغ من العمر 28عاما
وعن سفره أجاب: لا أحد يعلم من عائلتنا وتفاجأنا بخبر سفره، موضحا أنهم جميعا ينتظرون عودته إلى أرض الوطن، وأن تكتمل فرحة هذا الشهر الفضيل بصيامه معهم، مبينا أنهم جميعا في خدمة هذا الوطن الغالي وقيادته الرشيدة .
من جانبه رفض المتحدث الإعلامي ومسؤول العلاقات في سفارة خادم الحرمين الشريفين محمد عايد البلوي، التعليق على قضية خلف العنزي، مؤكدا أنه لا توجد لديهم أية معلومات حتى اللحظة، وأنه لا يستطيع التصريح في هذه القضية.
من جانب آخر أكدت مصادر أن المواطن خلف العنزي موجود حاليا لدى الجهات الأمنية الأردنية بعد أن سلم نفسه طواعية عائدا من سورية عن طريق الحدود الأردنية ـ السورية ومن الموقع أن يتم تسليمه للسفارة السعودية خلال اليومين المقبلين على أن يتم نقله إلى المملكة. ( عكاظ )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى