مناطق

محافظ الجبيل يتابع أعمال التشجير والتشوه البصري في اجتماع المجلس المحلي الثاني

صراحة – المنطقة الشرقية

رأس محافظ الجبيل رئيس المجلس المحلي بالمحافظة عبدالله العسكر اليوم، اجتماع المجلس الثاني, بحضور كافة أعضاء المجلس، وذلك في قاعة الأمير متعب بن عبدالعزيز في مبنى بلدية المحافظة.
وأشاد محافظ الجبيل بالدعم المتواصل والرعاية التي تحظى بها محافظة الجبيل من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة, وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة نائب رئيس مجلس المنطقة، في إقرار العديد من التوصيات التي من شأنها دعم النهضة التنموية في المحافظة.
وبحث المجلس عدداً من الموضوعات التي منها متابعة أعمال التشجير ومعالجة التشوه البصري داخل المحافظة، الاطلاع على سير العمل في عدد من المشاريع المنفذة، ومناقشة عدد من الموضوعات في مجالات البيئة والتعليم والصحة، إضافة إلى استعراض التقارير المقدمة من اللجان المنبثقة من المجلس وعدد من التوصيات، التي جرى رفعها إلى سمو أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة للتوجيه حيالها.
وحث محافظ الجبيل رؤساء وأعضاء اللجان، إلى بذل المزيد من الجهود لمتابعة وتطوير المشروعات التنموية، بما يسهم في تحقيق النمو والازدهار ودفع عجلة التنمية في المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com