محليات

محافظ #المجمعة يلتقي بمدير عام #التدريب_التقني في #الرياض

صراحة – الرياض: التقى صاحب السمو الأمير / عبدالرحمن بن عبدالله ال سعود محافظ محافظة المجمعة بسعادة مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض الأستاذ/ عبدالرحمن بن عمر المقبل والذي قدم لسموه خطط وتوجهات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمحافظة وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من المواضيع التي تساهم بارتقاء خريجي التدريب التقني من برامج التوظيف وبرامج البكالوريوس المسائي ودعم منشآت المنطقة بتخصصات حديثة تخدم سوق العمل وتواكب رؤية وتطلعات رؤية المملكة 2030 والقيادة الرشيدة.

وفي نهاية اللقاء شكر مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض سمو محافظ محافظة المجمعة مثمناً لسموه الدعم الذي تتلقاه منشآت محافظة المجمعة من الكليات والمعاهد للبنين والبنات.

من جانب آخر تفقد مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض المنشآت التدريبية بالمحافظة وتابع تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية ومدى التزام منسوبي المنشئات من مدربين ومتدربين، ووقف على الاحتياجات التي تدعم الميدان التدريبي، بعد ذلك عقد اجتماعاً مع قيادات المنشآت لبحث التحديات التي تواجه التدريب والعمل على حلها.

وفي نهاية الزيارة قدم سعادة مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض شكره وتقديره لقيادات المنشآت التدريبية بمحافظة المجمعة وفروع الكليات على جهودهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى