محليات

“الأرصاد تصدر تنبيهًا على 6 مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الأحد، تنبيهًا على 6 مناطق بالمملكة؛ هما منطقة نجران،الباحة، الشرقية، مكة المكرمة، جازان، الحدود الشمالية.

حيث نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة نجران، تشمل مدينة نجران، ومحافظة شرورة.
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة السابعة مساءً.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من سحب رعدية ممطرة تصحب برياح نشطة سطحية وتدني مدى الرؤية على منطقة الباحة, تشمل مدينة الباحة, ومحافظة الحجرة, والعقيق, والقرى, وبلجرشي, والمخواة, والمندق والأجزاء المجاورة لها، تستمر الحالة حتى الساعة 7 مساءً.
وجددت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة تنبيهاتها للجميع بضرورة أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري الأودية والسيول .

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة الشرقية، تشمل الأحساء،بقيق، القطيف.

وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة السادسة مساءً.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من سحب رعدية ممطرة تصحب برياح نشطة سطحية وتدني مدى الرؤية على منطقة مكة المكرمة, تشمل أضم، العرضيات، ميسان.

وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة السادسة مساءً.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من سحب رعدية ممطرة تصحب برياح نشطة سطحية وتدني مدى الرؤية على منطقة جازان, تشمل الدائر، الريث، العارضة، العيدابي، فيفا.

وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة السادسة مساءً.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة الحدود الشمالية، تشمل العويقلة، رفحاء، طريف، عرعر.

وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة 11 مساءً.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى