مناطق

“محافظ حفر الباطن” يفتتح 8 عيادات بمستشفى الملك خالد العام ويدشن العيادات الطبية المتنقلة بالمحافظة

صراحة – حفر الباطن:افتتح صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن اليوم وبحضور مدير الشؤون الصحية ناصر الصافي ، 8 عيادات بمستشفى الملك خالد شملت ثلاث عيادات للعظام وعيادة الكسور وعيادتين للمخ والاعصاب وعيادة التجميل وعيادة جودة الحياة الوظيفية ومجهزة بأحدث الأجهزة الطبية.
كما دشن سموه العيادات الطبية المتنقلة لوزارة الصحة والمخصصة للمحافظة وتهدف العيادات المتنقلة لإيصال الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى في المدن والقرى الطرفية التابعة لمحافظة حفر الباطن.

وأكد سمو محافظ حفر الباطن أن حكومة المملكة تبذل الغالي والنفيس لتوفير أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمواطن والمقيم ، تحقيقاً لتطلعات القيادة الحكيمة , التي من شأنها الارتقاء بالخدمات الصحية بالمحافظة.
وأثنى سموه على فكرة إنشاء عيادة جودة الحياة الوظيفية والتي تم تفعيلها من قبل الوزارة لخدمة الموظفين من الكوادر الصحية والإدارية والتي تعنى بالحفاظ على صحة منسوبي وزارة الصحة والتي تنعكس على تحسين جودة الخدمة المقدمة للمرضى والمراجعين. ورفع سموه الشكر والتقدير لولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ

من جهته بين مدير الشئون الصحية بالمحافظة أن هذا التطوير يأتي تماشياً مع رؤية وزارة الصحة لتطوير بيئة العمل والتي تسهم في تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين ، وإحداث نقلة نوعية في جودة وسرعة الخدمة المقدمة في خلال بيئة عمل جاذبة تحقيقاً لتطلعات أهالي المحافظة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com