مناطق

مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة نجران يتفقد هيئة المنطقة والمراكز التابعة لها

صراحة – عبدالله آل قريع: قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران الشيخ سعيد بن مشبب القحطاني، بجولة تفقدية على نطاق عمل هيئة مدينة نجران والمراكز التابعة لها ، للوقوف ميدانياً على خطة تطوير وتعزيز العمل الميداني، وكذلك تنفيذ حملتي الرئاسة العامة (الخوارج شرار الخلق ) و( رب اجعل هذا البلد آمناً ) اللتين دشنهما معالي الرئيس العام في فروع الرئاسة.

حيث تعتمد خطة تطوير وتعزيز العمل الميداني على وجود المركبات الرسمية في المواقع الحيوية التي تشهد كثافة بشرية، وفق خطط معدة مسبقاً، بحيث تقوم الفرق المتمركزة بأداء عملها في النصح والتوجيه في مواقعها ومحيطها، ليتم تغطية جميع المواقع الحيوية.

كما تركز حملتي (الخوارج شرار الخلق) و (رب اجعل هذا البلد آمناً ) على تعزيز وعي منسوبي الهيئة والمجتمع بأهمية الأمن الفكري وتعزيز اللحمة الوطنية والتحذير من خطر فرق الخوارج، كما تهدف للتعريف بجهود ومنجزات المملكة العربية السعودية في ترسيخ منهج الوسطية والاعتدال ومكافحة التطرف والغلو.

هذا و يكثف فرع منطقة نجران جهوده التوعوية والوقائية بالتعاون مع الجهات الحكومية والأهلية و الدوريات الميدانية والتوعوية لمواكبة هذه الحملة المباركة، عبر الشاشات الإلكترونية واللوحات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com