محليات

الشيخ السند يناقش سبل تطوير الشراكة مع مدير عام معهد الإدارة العامة

2015-10-12_152501

 

صراحة – نواف العايد : التقى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند بمكتبه اليوم ، معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي .
ورحب الدكتور السند بمدير عام معهد الإدارة، مثمناً للمعهد ما يبذله من جهود في خدمة بلادنا وتطوير وتأهيل الموظفين ليقوموا بأدوارهم وفق مستوى عالٍ من العمل المبني على أسس علمية. مشيرا إلى أن الرئاسة اعتمدت التطوير والتخطيط خياراً استراتيجياً في أعمالها ليتمكن منسوبي الرئاسة من أداء عملهم وفق المنهج الشرعي وبما يحقق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله -، مشيراً إلى أن الرئاسة خطت في ذلك خطوات كبيرة باعتماد خطة للدورات تتيح أكثر من 18 ألف فرصة تدريبية، إضافة إلى الدورات التي تنظمها الرئاسة بالشراكة مع الجهات الحكومية الأخرى.
ونوقشت خلال اللقاء سبل تطوير الشراكة في استفادة الرئاسة العامة من إمكانيات معهد الإدارة العامة في تدريب منسوبيها الميدانيين والإداريين، إلى جانب بحث أوجه التعاون الأخرى في الاستفادة مما لدى المعهد من خدمات موازية للدورات التدريبية .
من جانبه أشاد معالي مدير عام معهد الإدارة بالتطوير الذي تشهده الرئاسة، مبدياً استعداد المعهد لتقديم خدماته ضمن مشروع الشراكة .
وفي نهاية اللقاء سلم معالي الرئاسة العام درعاً تذكارياً لمعالي مدير عام معهد الإدارة العامة بهذه المناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى