محليات

بعد رحلة علاجية .. امير الرياض يستقبل عدد من المسؤولين

صراحة – واس :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم اليوم، سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ.
وقدّم سماحته التهنئة لسموه عقب عودته من رحلته العلاجية التي تكللت – ولله الحمد- بالنجاح.
وقدم سمو أمير منطقة الرياض شكره لسماحة المفتي، سائلًا الله العلي القدير أن يديم عليه موفور الصحة والعافية.

 

كما استقبل  سموه بقصر الحكم اليوم، صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عيّاف أمين المنطقة، الذي قدم التهنئة لسموه عقب عودته من رحلته العلاجية، التي تكللت -ولله الحمد- بالنجاح.
وأعرب سموه عن شكره على المشاعر الطيبة، مطلعاً سموه على جهود الأمانة في متابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فايروس كورونا في الأنشطة التابعة لها.
وأكد سموه على أهمية الالتزام التام بالتعليمات الصادرة من الجهات المعنية والتوعية العامة بعدم التهاون والمسؤولية الشخصية لكل فرد من المجتمع.

 

و  سموه بقصر الحكم اليوم، رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرياض عجلان بن عبدالعزيز العجلان، الذي قدّم التهنئة لسموه عقب عودته من رحلته العلاجية التي تكللت – ولله الحمد- بالنجاح.
وأعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره على المشاعر الطيبة، كما اطّلع سموه على أعمال غرفة الرياض وبرامجها الاقتصادية في المنطقة.
ونوَّه سموه بما تشهده المنطقة من نهضة اقتصادية وتنموية متنوعة في ظل دعم وتوجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

 

كما  سموه بقصر الحكم اليوم, رئيس اللجنة الأمنية الدائمة بمنطقة الرياض مدير شرطة المنطقة اللواء فهد بن زيد المطيري, وأعضاء اللجنة الذين قدموا التهنئة لسموه عقب عودته من رحلته العلاجية التي تكللت -ولله الحمد- بالنجاح.
وأعرب سموه عن شكره للجميع على مشاعرهم الطيبة والأخوية, متمنياً لهم التوفيق والسداد.
ونوَّه سمو الأمير فيصل بن بندر بجهود القطاعات الأمنية واحترافيتها, والتعاون بين القطاعات كافة, بما يسهم في تعزيز الأمن وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، مشيراً إلى ضرورة متابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا ومتحوراته.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى